بغداد 14°C
دمشق 8°C
الجمعة 5 مارس 2021
"سأحبك في الصيف القادم ونغلب أمريكا".. شعر عراقي جديد - الحل نت
غلاف المجموعة الشعرية الجديدة لعامر الطيب ـ إنترنت

“سأحبك في الصيف القادم ونغلب أمريكا”.. شعر عراقي جديد


وكالات

صدر عن دار “ومضة” للنشر و التوزيع في الجزائر، ديوان شعري جديد للشاعر العراقي عامر الطيب حمل عنوان “سأحبك في الصيف القادم ونغلب أمريكا”.

وبحسب الإعلان الأولى الذي نشرته الدار، فإن الفنان العراقي لبيد مالك، هو الذي صمم غلاف المجموعة الشعرية الجديدة، أنه سيتوفر في الأسواق العراقية خلال الأيام المقبلة.

وأصدر عامر الطيب، مجموعته الأولى “أكثر من موت بإصبع واحدة” عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، ثم مجموعته الثانية “يقف وحيداً كشجرتين” التي فازت في المسابقة الأدبية للإتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق لسنة 2018، للأدباء دون سن 35 عاماً.

أما مجموعته الثالثة، فقد صدرت في #تونس عن دار الأمينة للنشر والتوزيع و كان عنوانها “كريات الدم الخضراء”، في حين حملت مجموعته الرابعة اسم “البقية في حياة شخص آخر”، التي صدر عن دار “خطوط” الأردنية.

ومجموعته الخامسة كانت بعنوان “صورة من الخلف للرقم 9” التي صدرت عن دار “دلمون” الجديدة للنشر والتوزيع في #سوريا، كذلك صدرت له مجموعة شعرية عن دار “العائدون” الأردنية بعنوان “ليس من أجل تشوانغ تسو فقط”.

والطيب هو شاعر عراقي من مواليد 1990 في مدينة الصويرة التابعة لمحافظة #واسط، وهو عضو بالإتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق.


التعليقات