بغداد 14°C
دمشق 10°C
الخميس 25 فبراير 2021
(فيديو) لاعب فريق في الدوري السوري يوجه لكمة لحكم خلال مباراة كرة قدم - الحل نت

(فيديو) لاعب فريق في الدوري السوري يوجه لكمة لحكم خلال مباراة كرة قدم


شهدت إحدى مباريات الدرجة الأولى في الدوري السوري لكرة القدم تعرض حكمها الرئيسي للاعتداء بالضرب من قبل أحد اللاعبين بعدما حصل على البطاقة الصفراء خلال أحداث المباراة.

وتداول ناشطون وصفحات رياضيّة تسجيلاً مصوّراً خلال مباراة جمعت كل من فريق النبك والمعضمية، أظهر تعرّض الحكم الرئيسي في المباراة للضرب من قبل لاعب فريق النبك “فارس الأبرص” بعد أن نال البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأظهر التسجيل سقوط الحكم على الأرض بينما حاول الفريق الفني التدخل لمنع استمرار الاعتداء لكن لاعب فريق النبك هاجم الفريق الفني، حيث شهدت المباراة حالة من الفوضى، في حين أعلن الحكم نهاية المباراة بعد هذا المشهد عندما كان فريق المعضميّة متقدماً في المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل.

حكم لقاء المعضمية والنبك #يوسف_الحمد يتعرض للضرب من قبل لاعب النبك حسن الأبرص ويسقط أرضا ضمن دوري الدرجة الأولى السوري لكرة القدم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!إلى متى ؟؟؟؟؟

Posted by ‎اخبار الدوري السوري للمحترفين لحظه بلحظه‎ on Thursday, February 11, 2021

ولم يعلّق الاتحاد السوري لكرة القدم على الحادثة حتى لحظة نشر هذا التقرير، في حين طالب ناشطون وصحفيّون رياضيّون بإقرار أقصى العقوبات التأديبيّة بحق لاعب فريق النبك نتيجة اعتدائه على حكم المباراة.

وتشهد مباريات الدوري السوري مؤخراً العديد من الحوادث المماثلة، حيث سقط  الحكم المساعد في مباراة جبلة وتشرين خلال مباريات الدرجة الأولى “عقبة حويج” على الأرض وتعرض للركل من قبل أحد كوادر نادي جبلة، كما تعرض حكم الساحة “محمد العبدلله” للركل من الخلف من قبل أحد المشجعين الذي اقتحم ملعب مباراة حرجلة وجبلة.

كذلك شهدت مباراة حطين وحرجلة الأسبوع الماضي محاولة لاعب نادي حطّين “مارديك ماردكيان” مسك يد الحكم ومنعه من إشهار البطاقة الصفراء بوجه اللاعب، وذلك بعد احتجاج اللاعب على قرارات الحكم خلال المباراة ما دفع الحكم إلى إخراج البطاقة الحمراء وطرد اللاعب.

 


التعليقات