بغداد 21°C
دمشق 9°C
الجمعة 5 مارس 2021
«جهلة وأمّيّين».. "بسام كوسا" يهاجم شركات إنتاج الدراما السوريّة - الحل نت

«جهلة وأمّيّين».. “بسام كوسا” يهاجم شركات إنتاج الدراما السوريّة


شنّ الفنان والممثل السوري “بسام كوسا” هجوماً لاذعاً على شركات الإنتاج السوريّة والقائمين عليها، واصفاً إياهم بـ«الجهلة والأميّين».

وحمّل “كوسا” في حوار مع إذاعة “المدينة إف إم” المحليّة مسؤوليّة «انحدار المستوى الفنّي للدراما السوريّة خلال الأعوام العشرة الماضية» إلى شركات الإنتاج، مشيراً إلى أن الشركات التي تقيم في بعض البلدان العربيّة «هي شركات للمصلحة فقط».

وانتقد الفنان السوري شركات الإنتاج التي بقيت في سوريا وطريقتهم في إدارة المليارات التي يمتلكونها وقال: «هؤلاء أوصلوا الدراما السورية لمستوى مخجل بسبب “غباءهم الشديد” في إدارة الشركات التي تمتلك مليارات الليرات، الممثل بات يعمل لدى هذه الشركات من أجل لقمة العيش والدفاع من أجل الحياة».

ويعتبر الفنان والممثل السوري “بسام كوسا” من أبرز الفنانين السوريين، وشهد عمله الفني في الدراما تراجعاً خلال السنوات الأخيرة، وهو من الفنانين الذين بقوا في دمشق وعملوا مع شركات الإنتاج المحليّة.

وينتقد “كوسا” في دمشق عمل نقابة الفنانين السوريين وطريقة إدارتها من قبل رئيس النقابة “زهير رمضان”، كما اتهمه  بـ “ادعاء الوطنية والسعي وراء المناصب واستخدام الوطن لتهديد الغير”.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم كوسا نقابة الفنانين ونقيبها زهير رمضان، ففي مقابلات سابقة تعرض كوسا لنقيب الفنانين ونقابته وكيف أن النقابة ترفض مشاريعه التي يقترحها وكيف أصبحت مصدراً للمال للعاملين بها وعلى رأسهم رمضان.


التعليقات