يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 32°C
دمشق 26°C
الثلاثاء 20 أبريل 2021
نَجم الشاشَة الكويتيَّة.. "مشاري البلاّم" مات! - الحل نت

نَجم الشاشَة الكويتيَّة.. “مشاري البلاّم” مات!


توفي الفنان الكويتي البارز #مشاري_البلام مساء الخميس في #الكويت بعد مضاعفات إصابته بوباء #كورونا.

إعلان وفاة “البلاّم” جاء بوساطة الفنان الكويتي “حسن البلاّم”، وهو أحد أقارب “مشاري”، بنشره صورة للراحل على حسابه بمنصّة #إنستجرام مع عبارة: «إنا لله وإنا إليه راجعون».

جاءت وفاة “البلاّم” بعد أيام من دخوله العناية المركّزة في “مستشفى جابر”، إثر تدهور حالته الصحية بشكل متسارع نتيجة إصابته بالفيروس التاجي “كوفيد – 19”.

علماً أن “البلاّم” نشر قبل وفاته بأيام قلائل عبر حسابه في إنستجرام صورة له من المستشفى، وطلب فيها من محبيه بالدعاء له بالسلامة، وقال: «سامحوني، لا أستطيع الرد على الاتصالات».

وُلد “البلاّم” في الكويت بتاريخ (12 ديسمبر 1972)، وهو حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

بدأ عمله الفني عام 1991، بمشاركته في مسرحية “فري كويت”، كما أدى عشرات الأدوار وبصفات مختلفة، ومن أهم أعماله مسلسل “دروب الشك”، ومسلسل “جرح الزمن”.

قبل أن يصاب بـ “كورونا”، كان النجم الخليجي “البلاّم” يصوّر 3 أعمال درامية ستُبَث في موسم شهر رمضان المقبل، وهي “درب الهوى”، و”الوصية الغائبة”، و”بيت الذل”.

ذاع صيت “البلاّم” عربياً بشكل عام، وفي #العراق خصوصاً من بوّابة مسلسل “الحيّالَة” الذي بُث عام 2003، من بطولة الراحلين الكويتيّين “عبد الحسين عبد الرضا” و”خالد النفيسي”.


التعليقات