يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 28°C
دمشق 22°C
الأحد 18 أبريل 2021
خلال 24 ساعة.. وفاة أربعة سورييّن بحادثتين في تركيا - الحل نت
الصورة من الإنترنت

خلال 24 ساعة.. وفاة أربعة سورييّن بحادثتين في تركيا


شهدت الـ 24 ساعة الماضيّة تسجيل وفاة أربعة لاجئين سورييّن في حادثتين، حصلتا في منطقتين متفرقتين في ولاية #هاتاي جنوبي #تركيا.

وحصلت الحادثة الأولى، اليوم الاثنين، في منطقة “كوملو”، بعد انقلاب سيارة وسقوطها في مجرى نهري على طريق “كوملو – الريحانية” في الولاية.

وأسفرت الحادثة عن مقتل ثلاثة لاجئين سورييّن وإصابة راكبين آخرين يحملان الجنسية السوريّة، فيما تم إبلاغ الطوارئ عن الحادث من قبل المارة.

وأظهرت الصور التي تناقلتها وسائل إعلام تركيّة، آثار الدمار الكبير الذي لحق بالسيارة، بينما نُقل ضحايا الحادث إلى مستشفيات كل من مدن الريحانية وكاراخان.

وفي حادثة أخرى، نعى فيها لاجئون سوريّون، مساء الأحد، وفاة أحد العمال السورييّن بعد انقلاب آلة حفر عليه خلال عمله في منطقة “يلاداغ” التابعة لولاية هاتاي.

ولقي الشاب العشريني، “مصطفى قرة مريم”، حتفه رغم محاولة إسعافه إلى المستشفى، فيما تم تسليم جثمانه إلى ذويه، اليوم الاثنين.

وبحسب ما رصده مراسل (الحل نت)، فإنه وبشكلٍ شبه يومي، تحصل عدة حوادث متفرقة لللاجئين السورييّن في أنحاء تركيا، بينها حوادث السير وحوادث العمل.

ويعيش في تركيا أكثر من 3.6 مليون لاجئ سوري معظمهم في #إسطنبول والولايات التركيّة الواقعة جنوبي البلاد قرب الحدود مع #سوريا.


 


التعليقات