(فيديو) – “معتصم النهار” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح حول الخيانة المبررة

(فيديو) – “معتصم النهار” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح حول الخيانة المبررة
الممثل السوري "معتصم النهار" - إنترنت

تصدّر الممثل السوري، “معتصم النهار”، الجمعة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه المثير للجدل عن # الخيانة المبررة.

وتحدث “معتصم النهار”، بمقطع فيديو عن خيانة الرجل، وصدم النجم السوري محبيه بحديثه عن # الخيانة المبررة، وأن الأمر يتوقف على «مع من يخون».

وقال نجم مسلسل “زهرة” المتابعين بقوله، إنّه: «لا يوجد رجل لا يخون».

وتباينت التعليقات حول هذا الحديث، فاعتبره البعض شجاع بأنه لم يخف الحقائق ويدعي المثالية، وهاجمه آخرون ووصفوا حديثه بالصادم.

وقال “معتصم النهار” في لقاء تليفزيوني، «ما فيه رجال ما بيخون صراحة، بس مع مين عم بيخون! # الخيانة ما فيني بررها، مافيني أقول إن هي مبررة، وفي نفس الوقت هي مبررة، # الخيانة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكلة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشكلة بيكون في حق  على الطرفين وكذلك الخيانة».

البعض ربط بين تصريحات “معتصم النهار” عن الخيانة، والفيديو الذي أثار الجدل مع الممثلة المصرية “حورية فرغلي”.

ورد النجم السوري على الانتقادات التي وجهت له ولـ”حورية” بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار “النهار” في لقاء لبرنامج “ET بالعربي”، إلى  أنّ الفنان لا يركز على مثل هذه المواضيع التي ينتبه لها الجَمهور، لافتاً إلى أنها تفاصيل لا داعي لها وليست موجودة.

كيف رد المتابعون على تصريح “معتصم النهار”؟

وعن غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق “معتصم النهار” قائلاً: «بالتأكيد “لين” حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً». 

وكشف “معتصم النهار”، أن ملاحقة بعض المعجبات له أمر لا يزعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

 وهاجم عدد كبير من الجمهور النجم السوري في تعليقات منها: «”معتصم النهار” آخر شخص بتوقع إنه يقول هيك، بحب علاقته بمرته ليش بس ها التصريحات اللي مش محسوبة وليش التباهي بالأمر؟». 

وعلّق آخرون، «بظن إنه بعد فيديو # حورية فرغلي صار في شي عند زوجته، مو بقصد فيديو حورية، لكن بالعموم ممكن يكون معتصم بيخونها».

فيما قالت “لين الحوري”، «كلامه غير صحيح لأن في هذا الموضوع مافي قاعده ثابته في رجال يخونوا وفي العكس وكذلك النساء».

وخالفت “بيان” كلام النجم السوري، قائلة، «في رجال حاطين خوف الله بين عيونهم ويغضون البصر ومطبقين شرع الله صح بلاش لغة التعميم الجاهلة هذي».

و”معتصم النهار”، ممثل سوري، تخرج من كُلْيَة الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. 

وكانت بدايته الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في مسلسلي (زمن الخوف، خالد بن الوليد)، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (أيام الدراسة، قلم حمرة).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)