لقاء محمود التركي وأصيل هميم يثير غضب دالي ودموع تحسين: القصة الكاملة

لقاء محمود التركي وأصيل هميم يثير غضب دالي ودموع تحسين: القصة الكاملة
"محمود التركي وأصيل هميم" - إنترنت

لم تنتهِ بعد، أصداء لقاء محمود التركي وأصيل هميم في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي السوري، مصطفى_الآغا، عبر محطة (mbc) السعودية الفضائية.

وتفاعل محبو محمود التركي وأصيل هميم مع اللقاء المشترك بينهما بضيافة برنامج مصطفى الآغا، بشكل لافت، وعبروا عن إعجابهم بالحلقة التلفزيونية.

لكن في المقابل، أثار الفنان محمود التركي غضب الفنانات العراقيات، خاصة الفنانة دالي والفنانة دموع_تحسين.

سبب الغضب من محمود التركي

وجاء الغضب من لقاء محمود التركي وأصيل هميم، على خلفية تصريح للأول عن الساحة الفنية النسوية في العراق.

فقد أجاب محمود التركي على سؤال “الآغا” عن أبرز 3 فنانات عراقيات حالياً، بقوله: «يوجد بالعراق فقط أصيل_هميم ورحمة_رياض كفنانتين متميزتين من النساء».

وأدى تصريح التركي هذا، إلى غضب دالي ودموع تحسين منه، وذلك بمقاطع فيديوية نشرنها عبر حساباتهن الشخصية.

على صلة: 

مليون مشاهدة في 24 ساعة لأغنية “رحمَة رياض” الجديدَة – (فيديو)

وعبرت دالي ومعها تحسين عن انزعاجهن من عدم ما وصفنه احترام محمود التركي للفنانات العراقيات الأخريات، وتهميشه لهن وعدم ذكرهن من قبله عند إجابته على سؤال “الآغا”.

 الجمهور ينقسم

وادى ذلك إلى مهاجمة جمهور دالي ودموع للفنان محمود التركي وشتمه عبر منصات التواصل_الاجتماعي، فيما دافع جمهور الأخير عنه، وقالوا إنه لا يقصد التقليل من شأن بقية الفنانات.

وأضافوا بتدوينات لهم عبر التواصل الاجتماعي بأن لقاء محمود التركي وأصيل هميم كان عفوياً، والإجابات كانت عفوية. وأن “التركي” لم يقصد أي شي* مما تم تفسيره من قبل دالي ودموع تحسين.

على صلة:

أبرز نجوم مهرجان بابل 2021.. تعرّفوا على أيام حفلاتهم

ويعد محمود التركي من بين أبرز نجوم الفن الشباب في العراق، وله العديد من الأعمال الغنائية، لعل أبرزها “تعال تعال، ووجهك صباح الخير”.

كما تعد أصيل هميم من أفضل الفنانات العراقيات بآخر 8 أعوام، ويتفق جل جمهور الفن العراقي على أنها ورحمة رياض، أبرز الفنانات على مستوى النساء، وتأتي من بعدهن البقية، بحسبهم.

اقرأ/ ـي أيضاً:

هاني شاكر في مهرجان بابل.. حفل غنائي بهذا الموعد (فيديو)

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول سلايد