“الحل نت” يفوز بإحدى جوائز “صحفيون من أجل حقوق الإنسان” للعام 2021

“الحل نت” يفوز بإحدى جوائز “صحفيون من أجل حقوق الإنسان” للعام 2021

حصل موقع “الحل نت” على إحدى جوائز مسابقة “أفضل قصة صحفية إنسانية حقوقية لعام 2021” التي نظمتها مؤسسة “صحفيون من أجل حقوق الإنسان” (JHR).

وضمن المؤتمر الذي رعته المنظمة الصحفية الحقوقية، بعد ظهر يوم أمس الأربعاء، في مدينة غازي عنتاب التركية، تسلم “الحل نت” جائزة المركز الثالث عن أفضل قصة صحفية من بين 50 عمل صحفي سوري تقدمت به عشرات المؤسسات الإعلامية والمنظمات العاملة في الشأن الحقوقي والمجتمعي السوري داخل تركيا.

المادة الصحفية التي شارك بها موقع الحل، كانت للكاتبة يمامة عبيد، عن مادة حول سيدات وفتيات سوريات تعرضن لإصابات حربية بليغة خلال تواجدهن في سوريا خلال السنوات الماضية.

وعن ذلك أشار رئيس تحرير “الحل نت”، مالك الحافظ، إلى أن تواجد موقع “الحل” كشبكة صحفية سورية رائدة في تغطية قضايا السوريين والسوريات واهتماماتهم أينما وجدوا، ضمن مسابقة تنظمها “صحفيون من أجل حقوق الإنسان” هو محطة متقدمة سيتم البناء عليها من أجل التقدم أكثر بخطوات عملية مع “JHR” في سبيل خدمة قضايا السوريات والسوريين لاسيما في تركيا.

بينما أعربت عبيد، عن سعادتها وفخرها بالجائزة كون تواجدها الحديث العهد مع “الحل” أضاف خلال فترة وجيزة الكثير إلى رصيدها الصحفي، متأملة بتقديم المزيد من العطاءات في قادم الأيام، ومعتبرة أن التقدم لمسابقة “صحفيون من أجل حقوق الإنسان”، كان فرصة غنية لها ومهمة في سجل عملها الصحفي الذي بدت تخطو فيه خطوات متقدمة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.