لقاء مميز جمع الفنان الشاب عبد الرحمن الشهير بلقب “الشامي” مع سلطان الطرب، جورج وسوف، الذي بدا بصحة جيدة، نافياً بذلك كل الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة تعرضه لأزمة صحية حادة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وبدا في الفيديو الذي نشره النجم الصاعد، الشامي، أنه يشعر بمشاعر السعادة والحب والحماس لرؤية جورج وسوف والتواجد معه، فضلاً عن احتضانه بطريقة بلهفة وعفوية.

واللافت أن وسوف يظهر في أحد المقاطع وهو يشارك الحضور في الاحتفال بعيد ميلاد الفنان السوري الشاب، الشامي، ويغني له أغنية عيد الميلاد متمنياً له العمر المديد، ثم يمزح معه بطريقة لطيفة، مؤكداً أنه بصحة جيدة.

الشامي مع جورج وسوف

وعقب هذا اللقاء، شارك الشامي جمهوره مجموعة صور من اللقاء الذي جمعه مع جورج وسوف، وعبر عن سعادته به، قائلاً:”شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده”. وأضاف: “أبو وديع هو أبو وديع الطيب الصادق، كل كلمة قلت لي ياها وكل نصيحة وجّهتلي إياها هي شرف لألي، شكراً لانك هون وشكراً لمحبتك ودعمك، الله يديم عليك الصحة والعافية ويخلّيلك أحبابك ويخليك لينا.. ومنلتقي بدبي”.

هذا ويستعد كل من جورج وسوف والشامي لإحياء حفل في دبي بالإمارات العربية المتحدة بالإمارات، وذلك في “كوكاكولا أرينا” في دبي يوم 28  حزيران/ الجاري.

بدوره، نشر جورج وسوف على حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” بوستر الحفل وكتب: “محطتنا المقبلة في دبي يوم 28 من حزيران/ يونيو، الشامي، جورج وسوف”.

ما جديد الشامي؟

بحسب موقع “بيلبورد عربية” المهتم بأخبار الفن، فقد رفع الشامي حماسة جمهوره تجاه ألبومه الجديد الذي سيتضمن أغاني عدة أغاني جديدة أعلن عن أسمائها مثل أغنية “وين” وأغنية “دوالي” وأغنية “بس ماتفل”. ستمتاز كل من هذه الأغاني بلون موسيقي مختلف، إذ يسعى الشامي من خلال تنوعها إثبات تمكّنه من الكتابة والتلحين في جميع الأنماط، وتحقيق النجاح فيهم.

وبيّن الشامي أن أغنية “خدني” التي أصدرها مؤخراً في 16 أيار/ مايو الفائت، كانت إثباتاً لمقدرته على النجاح في العمل على أغنية كلاسيكية بلهجة مختلفة، مضيفاً أن  أغنية “وين” ستكون بحسب تعبيره: “نقلة شرقية غربية بنمط الشامي يلي متعودين عليه متل صبرا وياليل ويالعين والخ”.

وفي سابقة بين أغانيه، كشف الشامي عن أغنية “بس ما تفل” التي ستتفرد بعاطفيتها عن بقية الأغاني، حيث قال الشامي: “أول مرة رح نسمع الشامي بهي الرومانسية”، أما المفاجأة الأخرى فكانت إعلانه عن أغنية بعنوان “دوالي”، ستجمع بين الراب والدبكة أو كما أسماها الشامي الرابكة، في مصطلح يتم استخدامه للمرة الأولى: “ح نسمع نمط جديد اول مرة منسمعو يلي هي الدبكة اللبنانية الشامية الاعتيادية بطريقة الشامي”، طبقاً لـ”بيلبورد”.

وهذه الأغاني وفق الشامي، يأتي ضمن خطة لتحقيق جملة من الأهداف منها: “الهدف التاني انو نحنا هلق محتلين 3 مراكز بـ 3 أغاني بقوائم بيلبورد والترند باليوتيوب، وأنا الفنان الوحيد حالياً يلي أخد تلت مراكز بـ تلت اغاني بالعالم العربي، ممنون، ف الهدف انو نساويهم 5 او 6 أغاني ونكون أصغر فنان بتاريخ المنصة بيحتل المركز الاول”.

أما الهدف الأخير فكان تمكين الجمهور من الإحساس بالموسيقى المعاصرة قائلًا: “الهدف الأخير: انتو تحسو وتعيشو هي الموسيقى تبع جيلنا وتنبسطو لانو هاد اهم شي عندي.. والحلو انو كل هي الاغاني رح تنزل  بالأسابيع القادمة”.

هذا وكان الشامي حاضراً في المراتب العشر الأولى لـ”قوائم بيلبورد عربية” منذ انطلاقتها في نهاية العام 2023. وفي هذا الأسبوع تحديداً، تمركزت خمس أغاني له بقوة على “قائمة بيلبورد عربية هوت 100” حيث حلّت “خدني” في المرتبة السادسة خلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى أغنية “صبرا” التي حلت في المركز العاشر، لتكمل بذلك 16 أسبوعاً على القائمة، أما أغنية “يا ليل ويالعين” فقد حضرت في المركز 12 ليكون جمالي عدد الأسابيع التي حافظت فيها الأغنية على تواجدها في قائمة هوت 100 هو 26 أسبوعاً متتالياً، وفق “بيلبورد عربية”.

في مقابل ذلك كله، كشف الشامي مؤخراً خلال فيديو ظهر عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام” عن ترشيحه لجائزتين في مهرجان “الموركس دور”، هما “أفضل أغنية” و”أفضل فنان”، موجهاً الشكر لجمهور الذي يدعمه دائماً، وفق تعبيره.

جدير بالذكر أن الشامي كان قد فاز بجائزة أفضل أغنية عن أغنية “يا ليل ويا العين” في جوائز صناع الترفيه أو جوي أواردس “Joy awards” بعد تصويت مكثف من قبل متابعيه. وقال آنذاك أثناء تسلّمه الجائزة: “شكراً لكلّ لدعموني، وخصوصي جيل الشباب، الذي يستطيع أن يغيّر ويحدث فرق… لولاكم لما وصلت”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات