من جديد، تصدرت الحياة الشخصية والعاطفية للفنانة والمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أشهر من إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب، أحدثت شيرين عبد الوهاب مفاجأة كبيرة.

فقد كشفت الفنانة المصرية، التي اشتهرت بأغنية “آه يا ​​ليل”، عن كونها تعيش قصة حب جديدة، وأنها أتمت خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، لم تفصح عن هويته، وفق تصريحها لموقع “القاهرة 24”.

زواج شيرين ورد حسام حبيب

كما وأكدت شيرين أنها احتفلت بالخطوبة مؤخراً، وأن خطيبها يرفض الإفصاح عن هويته، وهو أمر احترمته فيه، لافتة إلى كونها ستحتفل بعقد قرانها قريباً.

إضافة إلى ذلك، وصفت شيرين نفسها بأنها “زينة العرايس”، وهو اسم أحدث أغنية قدمتها، مشيرة إلى كونها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها في الوقت الحالي.

أما رد طليق شيرين، حسام حبيب، فعلق خلال رسالة صوتية وقال حبيب: “بقولها ألف ألف ألف ألف مبروك.. وبتمنالها أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد.. والحمدلله رب العالمين.. وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايماً”.

وأضاف في رسالة صوتية، لـ”إي تي بالعربي”:”أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جداً”.

وأكد أن ما يربطه بها لا علاقة له بكونهما متزوجين أم لا، وهو ما يجب على الجميع فهمه، على حد تعبيره.

شيرين حديث السوشيال ميديا

احتلت شيرين خلال الفترة الماضية محركات البحث “غوغل” عربياً وتصدرت مختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك عقب المشاكل العاطفية التي حدث بينها وطليقها، حسام حبيب، بالإضافة لإطلاقها مجموعة من التصريحات الصادمة والجريئة كعادتها.

الفنانة شيرين، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية عام 2022، بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

غير أنها فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية عام 2022، عودتها إلى زوجها حسام، وفتحا صفحة جديدة في حياتهما، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليها في أزمة الطلاق، كذلك اتهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

غير أن الأمر لم يدوم طويلاً، فقد انتهى بوقوع الطلاق مجدداً في كانون الأول/ ديسمبر 2023 بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما. وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري.

يذكر أن شيرين كانت قد تزوجت من حسام حبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربون.

وكما كان متوقعاً، جاء إعلان خطوبة شيرين بمثابة مفاجأة كبيرة لمتابعيها، التي شغلت الرأي العام في مصر وعدد من الدول العربية خلال الفترة الأخيرة، بأخبار حياتها الشخصية، ولا سيما مع طليقها، حسام حبيب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات