عدنان الحسين – حلب

قتل عشرات المدنيين،  وأصيب آخرون اليوم، إثر قصف للطيران الحربي الروسي والتابع للنظام على الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة #حلب لليوم الثامن على التوالي.

وأفاد الناشط الإعلامي محمد الحلبي من مدينة حلب موقع الحل السوري، بأن خمسة مدنيين قتلوا واًصيب العشرات بقصف من #الطيران_الحربي_الروسي على حي #القاطرجي.

كما قتلت امرأة وطفل، وأصيب آخرون، في حيي #المشهد والصاخور، وقضى خمسة مدنيين إثر قصف بالألغام البحرية على حي المغاير في المدينة.

أوضح المصدر، بأن غارتين جويتين على حيي #المرجة وبستان القصر استهدفتا مركزين طبيين ما أدى لإصابة كوادرهما وخروج المركزين عن العمل بعد وقوع اضرار جسيمة بهما.

وأشار المصدر، إلى قصف الطيران الحربي والمروحي بـ #الصواريخ_الفراغية والبراميل والألغام البحرية، على أحياء الميسر وطريق الباب والكلاسة والمواصلات والحرابلة، وباب النيرب، والشيخ جاكير والمعادي وبستان القصر أوقع عشرات الضحايا المدنيين بينهم أطفال ونساء ودمار واسع في المناطق المستهدفة.

يذكر أن أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة المعارضة تشهد أعنف هجمة جوية لقوات النظام والطيران الحربي الروسي لليوم الثامن على التوالي، واستهدف عدة مرافق خدمية وطبية، وأوقعت مئات الضحايا

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.