بغداد 29°C
دمشق 22°C
الخميس 17 يونيو 2021
ديرالزور: مقتل 23 عنصراً من قوات النظام وميليشياته بمواجهات في حي الصناعة - الحل نت

ديرالزور: مقتل 23 عنصراً من قوات النظام وميليشياته بمواجهات في حي الصناعة


حمزة فراتي – ديرالزور

قتل 23 عنصراً لقوات النظام وميليشياته المساندة، كما أصيب وأسر آخرين، ليل أمس، خلال اشتباكات جرت مع تنظيم الدولة الإسلامية #داعش في محيط حي الصناعة بمدينة #دير_الزور.

حيث استهدف عناصر التنظيم تجمعاً لقوات النظام في محيط حي #الصناعة، بمفخختين، ما أدى لوقوع 23 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف الأخير، إضافة إلى آسر عدد منهم.

وأفاد أحد الكوادر الطبية في المشفى العسكري بديرالزور، بأنه “تم جلب عدد كبير من الجرحى إضافة إلى 23 جثة تعود لعناصر من #قوات_النظام قضوا خلال اشتباكات أمس مع التنيظم إلى المستشفى، وبين هؤلاء الجرحى يوجد ضابطين برتب عالية، تمت إحالتهم إلى #دمشق للعلاج، علماً أن حالتهم لا تستوجب ذلك، قياساً مع إصابة العناصر العاديين”.

وأفاد الناشط الإعلامي #سامر_الديري موقع الحل السوري، بأن التنظيم أفشل هجوماً لقوات النظام في أطراف حي الجبيلة وآسر ستة عناصر من مليشيات الدفاع الوطني الموالية للنظام.

وأوضح المصدر، أن الهجوم تزامن مع قصف مكثف من قبل #الطيران_الحربي على أحياء سيطرة التنظيم في المدينة مخلفاً دماراً في الممتلكات والمنازل.

الجدير بالذكر أن #اشتباكات شبه يومية تجري بين قوات النظام من جهة وتنظيم الدولة الإسلامية من جهة أخرى، إثر محاولة الأخير بسط سيطرته على أحياء المدينة المتبقية والمطار العسكري.


التعليقات