أفادت #مديرية_التجارة_الداخلية وحماية المستهلك في #اللاذقية عن انخفاض #أسعار_الفروج الحي الذي توزعه المداجن في المحافظة بنحو400 #ليرة للكيلو غرام الواحد ليعود إلى 1000 ليرة للكيلو.

 

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية احمد نجم إن ” هذا الانخفاض جاء بعد اتخاذ المديرية عدة إجراءات منها منع السيارات التي تحمل الفروج من مغادرة المحافظة ووضع دوريات من التجارة الداخلية وحماية المستهلك والجهات المعنية على الاوتستراد الدولي منذ يوم الثلاثاء الماضي لهذه الغاية نظرا للارتفاع الكبير بسعر الفروج الذي وصل إلى 1400 ليرة سورية للكيلو”.

وأوضح نجم أن  “سعر توزيع الفروج الحي على المحلات بلغ اليوم 1000 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد على ان يباع للمستهلك بمبلغ 1050 ليرة سورية”.

وأكد أن “المديرية كثفت دورياتها في الأسواق لضبط الأسعار وضمان التزام الباعة بها إلى جانب مراقبتها باقي الأصناف والمواد الغذائية في جميع الأسواق من حيث النوعية والجودة والأسعار”.

وكانت المديرية ضبطت أمس كمية من لحم الفروج الفاسد المعد للشاورما في مطعم للوجبات السريعة والشاورما في ساحة اوغاريت بمدينة اللاذقية واغلقت بموجبها المطعم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.