أعلن مدير #جمارك_حلب التابع لحكومة النظام على أحمد الأمين عن “مصادرة نحو 8.5 طن من المواد الغذائية المهربة والغير صالحة للاستهلاك البشري، إضافة إلى 38 طناً من #المواد_المهربة بقيمة 33 مليون #ليرة سورية خلال الـ15 اليوم الماضي”.

 

وأضاف الأمين أنه “تم مصادرة كمية / 6 / أطنان من رب البندورة مهربة وغير صالحة للاستهلاك البشري وغير مطابقة للمواصفات القياسية السورية، حيث تم تنظيم الضبط اللازم وإحالة الموقوفين إلى القضاء المختص”.

وتابع “تم مصادرة كمية / 2,5 / طن من رب البندورة مهربة وصالحة للاستهلاك البشري، تم تنظيم ملف جمركي بحقها واستوفيت الغرامات والرسوم عن المخالفة وتم حجز البضاعة لمصلحة إدارة الجمارك وأحيل الموقوف إلى القضاء”.‏

ولفت أمين جمارك حلب إلى أنه “تم مصادرة قطع تبديل سيارات مستعملة مهربة وهي عبارة عن محركات تعمل على البنزين والمازوت، إضافة إلى أجزاء قطع تبديل أخرى للسيارات بوزن / 20 / طناً تقريباً موضوعة كلها ضمن شاحنة، وقد استوفيت الغرامات والرسوم بمبلغ يتجاوز / 22 / مليون ليرة سورية لمصلحة الخزينة”.

وأشار أيضاُ إلى أنه “تم مصادرة حوالي / 18 / طناً براغي مهربة مختلفة القياسات والأحجام ذات منشأ أجنبي، وتم حجز البضاعة لمصلحة الجمارك واستوفيت الغرامات والرسوم بمبلغ يتجاوز / 12 / مليون ليرة سورية لمصلحة الخزينة”.‏

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.