جوان علي – القامشلي

هدد #ريدور_خليل (الناطق الرسمي باسم #وحدات_حماية_الشعب)، من أسماهم بـ “بالإرهابيين” الذين “قاموا بتعذيب مقاتلينا، الذين وقعوا في الأسر في منطقة #جرابلس، بالمحاسبة”.

وقال خليل، في بيان رسمي صدر في وقت متأخر أمس: “إن مجموعة من مقاتلينا وقعوا أسرى في يد الإرهابيين في منطقة جرابلس، وهم يؤدون مهامهم الإنسانية، لإنقاذ المدنيين الذين تعرضوا للقصف التركي”، على حد تعبيره.

من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم #قوات_سوريا_الديمقراطية (طلال سلو)، صباح اليوم على صفحته في الفيس بوك إن القوات أسرت عنصرين ممن أسماهم “المرتزقة المأجورين، من فرقة السلطان مراد، الذين أسروا غدراً مجموعة من مقاتلينا”، على حد تعبيره.

وكانت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب قد أوضحت في بيان، قبل يومين، أن”4 من مقاتليها توجهوا لنداء مجلس #جرابلس العسكري، أثناء القصف التركي على قرية #بئر_كوسا، للمساعدة في إنقاذ المدنيين، ولكنهم تعرضوا لكمين من قبل فصائل المعارضة والجيش التركي”، بحسب قولها.

يشار إلى أن غرفة عمليات جرابلس (التابعة لفصائل المعارضة)، نشرت بيانا مصوراً يؤكد أسرها للمقاتلين الأربعة من الوحدات، في حين نُشر مقطع مصور تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر المقاتلين الأربعة في سيارة من نوع بيك أب وقد تعرضوا للضرب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.