هاني خليفة – حماة

دمرت فصائل المعارضة، اليوم، دبابة من طراز T72 تابعة لقوات النظام على حاجز قرية #كوكب الخاضعة لسيطرة قوات النظام بريف #حماة الشمالي الشرقي، عبر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، ما أدى إلى مقتل طاقمها أيضا.

وأوضح الناشط الإعلامي عمران السعيد لموقع الحل، أن فصائل المعارصة تسعى للسيطرة على قرية #كوكب من أجل تأمين المناطق التي سيطرت عليها قربها، ومن أهمها قريتي #الإسكندرية و #معردس اللتان تحاول قوات النظام يوميا السيطرة عليهما، ما يؤدي إلى سقوط عشرات القتلى منها ومن مقاتلي المعارضة، من دون أن تحقق أي تقدم باتجاههما.

وأضاف المصدر أن طيران النظام الحربي شن، اليوم، عشرات الغارات مستهدفا مدن #حلفايا و #طيبة_الإمام و #كفرزيتا وبلدة #اللطامنة وقرى #زور_الحيصة و #زور_المحروقة وغيرها، الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف حماة الشمالي، ما أدى إلى دمار ثمانية منازل سكنية بشكل كامل وأضرار مادية أخرى، مؤكدا أن الطيران يشن 30 غارة وسطيا بشكل يومي على مناطق ريف حماة.

وكانت فصائل المعارضة استهدفت، مساء أمس، بعدة قذائف مدفع عيار 122 ملم، حاجز تل #الحماميات بريف حماة الشمالي والحواجز المحيطة به، ما أدى إلى سقوط عدد غير معروف من القتلى والجرحى في صفوف عناصر النظام، حسب المصدر ذاته.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.