ديرالزور: التحالف يستهدف منازل المدنيين ويوقع قتلى.. وداعش يستنفر في البوكمال

ديرالزور: التحالف يستهدف منازل المدنيين ويوقع قتلى.. وداعش يستنفر في البوكمال

حمزة فراتي- ديرالزور

قُتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرون، اليوم،  بقصف من قبل طيران التحالف الدولي، على بلدة الهري بريف مدينة #البوكمال الواقعة  في الريف الشرقي لدير الزور.

وقال خالد العاني(من سكان مدينة البوكمال)لموقع الحل، إن طيران التحالف الدولي، استهدف اليوم منازل المدنين ببلدة الهري الحدودية مع العراق، والتابعة لمدينة البوكمال، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وجرح أكثر من ستو آخرين،  تم نقلهم إلى مشافي مدينة القائم العراقية، باعتبار مشافي مدينة البوكمال ممتلئة بجرحى قصف ليل أمس”.

أضاف المصدر، أن “القصف طال أيضاً، محطة الحمار النفطية ببادية الحسرات، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر تظيم الدولة الإسلامية #داعش، كانا يستقلان سيارة قرب المحطة المذكورة”، حد قوله.

إلى ذلك قام التنظيم المتشدد، بـ “إيقاف كافة مقاهي الأنترنت بمدينة البوكمال والقرى المحطية بها، على خلفية القصف المكثف لطيران التحالف على تلك المناطق”.

وفي السياق، كثف عناصر داعش من دورياتهم المتنقله داخل مدينة البوكمال وسط تدقيق شديد على الأهالي من قبل جهاز الحسبة والعناصر الأمنيين، إضافة لوجود دوريات مشتركة للشرطة الأسلامية، عند مدخل المدينة وبداخلها.

الجدير بالذكر، أن طيران التحالف الدولي كثف من غاراته على مدينة البوكمال شرقي ديرالزور لليوم الثاني على التوالي، ماأوقع عدداً من الضحايا جلهم من المدنيين.

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية