حمزة فراتي – موقع الحل

قُتل ثلاثة عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، مساء أمس، باستهداف سيارتهم من قبل طيران #التحالف_الدولي بمددينة #العشارة بريف #دير_الزور الشرقي.

وقال أبو أيمن (ناشط من ريف ديرالزور)، لموقع الحل، إن طيران التحالف الدولي “استهدف مساء أمس، سيارة تابعة للتنظيم عند مدخل مدينة العشارة، ما أسفر عن احتراقها ومقتل ثلاث عناصر بداخلها من الجنسية الآوربية”.

وأضاف المصدر أن التنظيم “سارع إلى مكان القصف ومنع المدنيين من الاقتراب منه، حيث قام عناصره باعتقال شابين لتواجدهم على مقربة من السيارة المتفحمة”.

وفي ذات السياق، استهدف طيران التحالف أيضاً حاجزاً للتنظيم عند مدخل بلدة السكرية بمدينة #البوكمال، ما أدى لمقتل عنصرين من التنظيم وجرح مدنيين أيضاً كانوا على مقربة من الحاجز أثناء القصف.

وفي السياق، نعت وكالة #أعماق (التابعة للتنظيم) أحد إعلاميها “الملقب ريان مشعل (أحد مؤسسي الوكالة)، هو وطفلته، الذين قُتلا بغارات التحالف على مدينة #الميادين قبل يومين”، بحسب ما ورد.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على كامل ريف دير الزور، وأجزاء كبيرة من المدينة، ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام السوري، للعام الثالث على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.