دير الزور: التحالف يقتل عناصر لداعش أحدهم “أمير”.. والتنظيم يداهم منازل المدنيين بحثاً عن أجهزة انترنت

دير الزور: التحالف يقتل عناصر لداعش أحدهم “أمير”.. والتنظيم يداهم منازل المدنيين بحثاً عن أجهزة انترنت

حمزة فراتي- موقع الحل

قُتل أربعة عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، مساء أمس، جراء استهداف سيارتهم من قبل طيران #التحالف_الدولي في مدينة #العشارة بريف #دير_الزور الشرقي.

وأوضح أبو أيمن العلي (ناشط من ريف دير الزور) لموقع الحل، أن طيران التحالف “استهدف سيارة فان للحسبة التابعة للتنظيم، وسط مدينة العشارة، ما أدى لاحتراقها على الفور ومقتل أربعة عناصر بداخلها، أحدهم أمير من الجنسية السعودية واثنان من الجنسية المغربية والآخر من المنطقة”.

أضاف المصدر أن عناصر التنظيم “سارعوا إلى مكان القصف وفرضوا طوقاً أمنياً على المنطقة وقاموا بنقل السيارة المحروقة والجثث”.

إلى ذلك، استهدف القصف حاجزاَ للتنظيم في مدينة #القورية، ما أدى لمقتل عنصر وجرح آخر، إضافة لأضرار مادية لحقت بمنازل المدنيين القريبة من المكان”.

وفي سياق مختلف، قام التنظيم بمداهمة منزل في مدينة الميادين واعتقال شابين، منه بتهمة “حيازتهم جهاز إنترنت فضائي بمنزلهم”، حيث تم اقتيادهم إلى جهة مجهولة.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على كامل ريف دير الزور، وأجزاء كبيرة من المدينة، ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام السوري، للعام الثالث على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.