25 قتيلاً وجريحاً في صفوف النظام خلال المواجهات مع تحرير الشام بريف حماه

25 قتيلاً وجريحاً في صفوف النظام خلال المواجهات مع تحرير الشام بريف حماه

هاني خليفة – حماة

دارت اشتباكات عنيفة، اليوم، بين #هيئة_تحرير_الشام (تُشكّل جماعة كانت تعرف باسم جبهة النصرة نواة لها) وقوات النظام والقوات الأجنبية المساندة لها على محور قرية #المشيرفة في ريف#حماة الشرقي، في محاولة من الأخيرة السيطرة على القرية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقال الناشط الإعلامي أحمد الخلف، لموقع الحل، إن “المواجهات المستمرة منذ أكثر من ست ساعات وحتى اللحظة، أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 25 عنصراً من قوات النظام، كما قتل وجرح سبعة عناصر على الأقل من الهيئة، مؤكداً عدم تحقيق القوات المهاجمة أي تقدم باتجاه القرية حتى اللحظة”.

وأوضح الناشط أن المواجهات “تزامنت مع شن الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام أكثر من 50 غارة بالصواريخ الفراغية و #النابالم الحارق على #المشيرفة وما حولها”، لافتاً إلى أن النظام “يسعى لجعل قرية#أبو_دالي بريف #إدلب الشرقي خط مواجهة مع #الهيئة، إضافةً إلى التقدم باتجاه #مطار_أبو_الظهور“.

ومن جانبها أفادت مصادر مدنية من داخل مدينة #حماة الخاضعة لسيطرة النظام، موقع الحل، بأن ثلاث سيارات إسعاف تقل قتلى وجرحى من قوات النظام والقوات المساندة لها، توجهت إلى مشفى حماة الوطني، قادمين من محاور القتال مع #هيئة_تحرير_الشام بريف #حماة الشرقي.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة