اتهم لاعب كرة القدم المصري #محمد_صلاح نجم #ليفربول الإنجليزي، اتحاد كرة القدم ببلاده بتجاهل رسائله ورسائل محاميه، حول مشكلة الحقوق الإعلانية التي حدثت قبل مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكتب محمد صلاح بعد يوم واحد من قيادته ليفربول إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي على “تويتر”: الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.

وقال محامي صلاح عبر تويتر: لماذا ننقل الأمر إلى مواقع التواصل؟ لا أحد يرد علينا الأمر متواصل منذ أشهر ولا أحد يرد على البريد الإلكتروني أو الرسائل، الأمر خارج عن سيطرتنا ونحن نتعرض للضرر، مضيفا: “أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصورة سيتم التعامل معه بشدة. كل الخيارات على الطاولة”.

وكان صلاح قد كتب أواخر إبريل الماضي عبر “تويتر” كذلك: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا… كنت أتمنى أن يكون التعامل أرقى من ذلك”.

واستخدمت إحدى شركات الطيران المصرية صورة محمد صلاح كإعلان على طائراتها بموافقة الاتحاد المصري لكرة القدم ودون الرجوع لصلاح أو محاميه، ماعرض اللاعب لمسائلة من قبل النادي الذي يلعب لصالحه خارج البلاد وماقد يتسبب له بأزمة مستقبلا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.