مانشستر يونايتد يقصي باريس سان جرمان من دوري أبطال أوربا بعد فوزٍ أشبه بالحلم

مقاتلون قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن "البريطانيين يشكلون أغلبية المقاتلين في صفوف الجماعات "الإرهابية" الأكثر عنفاً في سوريا، المتهمة بقطع الرؤوس والصلب". وأشارت الصحيفة إلى أن "القائد الميداني، عبد الله البشير، في المعارضة السورية نبه بريطانيا إلى ضرورة توفير المساعدة لفصائل المعارضة المعتدلة، وحذر من عودة هؤلاء المتشددين إلى بريطانيا، لمواصلة أعمالهم"، لافتاً الى أن "60 في المئة من المقاتلين الأجانب في سوريا ينتمون إلى الدولة الإسلامية في العراق والشام، وهي جماعة تستخدم عنفاً كبيراً، وتسعى لإقامة الخلافة في العراق وسوريا، وتبرأ منها تنظيم القاعدة نفسه". وأضافت الصحيفة أن "عدد البريطانيين الذين يعتقد أنهم سافروا إلى سوريا 500 شخص، ذهبوا للمشاركة في القتال ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد، وقتل منهم أكثر من 10 أشخاص".  

الحل العراق

حقق نادي #مانشستر_يونايتد الإنكليزي فوزاً تاريخياً 3-1 على مضيفه #باريس_سان_جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، في إياب دور الـ 16، على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس، ليتأهل إلى دور الربع نهائي من بطولة دوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم.

سجل لمان يونايتد كل من البلجيكي روميرو #لوكاكو في الدقيقتين (2 و30) وماركوس #راشفورد في الدقيقة 91 من وقت بدل الضائع من ركلة جزاء)، فيما جاء هدف باريس سان جيرمان عبر #خوان_برنات في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد ما سيطر النادي الفرنسي على كل مجريات المباراة وكان له الأفضلية فيها.

وبهذا الفوز المثير ضمن مانشستر يونايتد تأهله إلى الدور ربع النهائي رغم خسارته ذهاباً على ملعبه بثنائية نظيفة.

#فرنسا #انكلترا


إعداد وتحرير- سيرالدين يوسف

الصورة من غوغل

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات