صحيفةٌ إسبانية: برشلونة يخطّط لتجديد عقد “ميسي” لموسمين إضافيين

صحيفةٌ إسبانية: برشلونة يخطّط لتجديد عقد “ميسي” لموسمين إضافيين

وكالات- الحل العراق

كشف تقرير لصحيفة موندو #ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي #برشلونة يخطط لتجديد عقد نجمه الأول، #ليونيل_ميسي مرة أخرى حتى صيف 2023.

وقالت الصحيفة، إن “إدارة النادي الكتالوني تنوي تقديم عرض تجديد لميسي في الموسم المقبل لتمديد بقائه لموسمين إضافيين”.

وكان النجم الأرجنتيني، قد جدد تعاقده مع برشلونة في نوفمبر من عام 2017 حتى صيف 2021 وهي المدة التي تنتهي معها فترة رئيس النادي الكتالوني #جوسيب_بارتوميو الانتخابية.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن “الأخير يبدو وأنه يريد تمديد تواجد ميسي لما بعد فترته الانتخابية”، مضيفةً أن “بارتوميو يريد تجديد ميسي حتى 2022، وإن أمكن فلموسم آخر ينتهي في 2023”.

وكان رئيس النادي الكتالوني قد أوضح في مقابلة مع الصحفي الإسباني الشهير #جييم_بالاجي، عبر هيئة #الإذاعة_البريطانية “BCC” في فبراير الماضي، أنه يعلم “في يوم ما سوف يقول ميسي إنه قرر الاعتزال”.

وشدد “علينا أن نعد النادي للمستقبل، نحن نجلب المواهب الصغيرة للنادي لأننا نرغب في استمرار عهد النجاح”، مردفاً بالقول “هذه مسؤوليتنا”.

وتابع بارتوميو، “فترتي سوف تنتهي خلال عامين، لذا احتاج لترك النادي في وضع عظيم، وأن أخبر الرئيس المقبل أن هذا إرثنا”.

ومثّل ميسي برشلونة في 602 مباراة رسمية سجل فيها 523 هدفاً، وفاز بلقب الحذاء الذهبي لأربع مرات، وقالت الصحف الإسبانية، إبان فترة تجديد العقد أن “الشرط الجزائي بعقد نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الجديد وصل لـ 700 مليون يورو”.

#إسبانيا #الأرجنتين


تحرير-سيرالدين يوسف

الصورة من موقع تلفزيون أورو سبورت العربية

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات