(الحل) رصد – جدّد الفنان السوري، عباس النوري، نفيه المشاركة في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، والذي يجسّد فيه شخصية «أبو عصام» الشهيرة، وذلك من خلال فيديو بثّه على حسابه الخاصة على «انستغرام».

وقال خلال مقطع فيديو قصير يبدو أنه مصور من داخل سيارته «شخصية أبو عصام اقرولوا الفاتحة أحسن ما تسألوني عنه لأن أنا قريتله الفاتحة وحطيت نعيه على باب بيتي»

وتابع في الفيديو «بدي قول باب الحارة، كان للمخرج بسام الملا، وهو استبعد أبو عصام مرتين، وبالتالي يبدو حاليا أنه الاستبعاد الأخير، باب الحارة بالأصل اتوقف لاعتبارات قضائية وخلافات بين المنتجين».

وكشف عن الخلافات المالية التي تحدث خلف كواليس العمل وأضاف «الي كانوا عم يتقاتلوا على كعكة باب الحارة، وأنا هل كعكة بالأصل ما دقت منها شي، ولا ايلي علاقة فيها، أنا مجرد ممثل كنت بشخصية أبو عصام، الي حمدلله الناس حبوها وعم يطلبوها».

ويذكر أنه تم استبعاد شخصية «أبو عصام» من باب الحارة حين «تم قتله» بعد الجزء الثاني، ليعود و «يظهر» فجأة في الجزء الرابع، وسط جدل كبير أحدثته عودة «أبو عصام»، وأمست مادة تندر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وباب الحارة هو مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين. أنتج ‹الجزء الأول› منه عام 2006.

وصورت الأجزاء الخمسة الأولى في القرية الشامية في ريف دمشق على طريق المطار، قبل أن تبدأ الاحتجاجات في سوريا في العام 2011، وينتقل مكان التصوير في الأجزاء السادس والسابع والثامن والتاسع في حارة مشابهة تماما للحارة الأصلية تم بنائها في يعفور بريف دمشق. أما المشاهد الداخلية فقد صورت في بيوت دمشق القديمة.

إعداد: سعاد العطار – تحرير: سامي صلاح

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.