لهذا السبب فشل البرلمان في عدم منح الثقة لمرشحة وزارة التربية!

10480201_1540273639563868_2658050417676540246_n
وزع "حزب الكتائب" في لبنان منشورات تحت عنوان "ما تسترخص، وظف لبناني"، في إشارة إلى اليد العاملة السورية الغير شرعية في لبنان.
وقال المنشور الذي وزعه الحزب: "إن النازحين السوريين، لم يعودوا عبئاً على وطننا وحسب، بل باتو يهددون مستقبل لبنان وحلم شبابه بقيام دولة الحضارة والإزدهار".
وختم "حزب الكتائب" البيان بدعوته أصحاب المؤسسات والشركات إلى "وقفة ضمير وعدم تشغيل العمالة الغير الشرعية "الرخيصة في سبيل زيادة الأرباح على حساب أبناء هذا الوطن".

رصد- الحل العراق

فشل #مجلس_النواب العراقي، اليوم الخميس، في عدم منح الثقة للمرشحة لوزارة التربية #زاهدة_عبد الله_محمد، وذلك نتيجة الخلافات السياسة بين الكتل البرلمانية.

وكشف النائب عن تحالف #الفتح #أحمد_الكناني، في تصريح صحفي، أن «الخلافات بين تحالف #المشروع_العربي، وبعض القوى السياسية بالمكون السني، وقوى أخرى، أدت الى عدم تمرير مجلس النواب، المرشحات الثلاث لمنصب وزير التربية، ومن بينهن المرشحة الأخيرة زاهدة عبد الله محمد»

داعياً إلى «التوصل لاتفاقات لحسم ملف #وزارة_التربية، كونها من الوزارات المهمة، وذات مساس بشريحة كبيرة، من شرائح #المجتمع_العراقي».

وكان رئيس الوزراء العراقي #عادل_عبد_المهدي، قد أعلن أمس الأربعاء، عن إرسال اسم مرشحة وزارة التربية زاهدة عبد الله محمد، مع سيرتها الذاتية إلى البرلمان بغية منحها الثقة في الجلسة التي عُقدت صباح اليوم.

___________________________

تحرير- سيرالدين يوسف

الصورة المرفقة أرشيفية