في العراق… منخفض جوي على الأبواب

في العراق… منخفض جوي على الأبواب

رصد ـ الحل العراق

أعلنت الهيئة العامة للأنواء #الجوية والرصد #الزلزالي، اليوم الجمعة، عن توقعها لحالة #الطقس في العراق حتى يوم الأحد المقبل، فيما توقعت انخفاض #درجات الحرارة لليومين المقبلين.

وذكرت #الهيئة في بيان، أن «المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية، ستشهد اليوم الجمعة، طقساً مشمساً، ودرجات حرارة تبلغ في بغداد 45 مئوية، وفي #أربيل 41، وفي البصرة 48، وفي #الانبار 45».

مضيفة أن «المناطق الوسطى والشمالية، ستشهد يوم غداً السبت، انخفاضاً في درجات الحرارة عن اليوم السابق، فيما ستشهد المناطق الجنوبية درجات #حرارة مشابهة لليوم السابق».

وتابعت أن «طقس يوم الأحد المقبل، فستشهد المناطق الجنوبية انخفاضاً في درجات الحرارة، بينما ستشهد المناطق #الشمالية والوسطى درجات حرارة مشابهة لليوم السابق».

ويشهد العراق خلال الصيف ارتفاعاً هائلاً في درجات #الحرارة التي تتجاوز غالباً الـ50 درجة مئوية في بعض المناطق، ما يدعو #الحكومة الاتحادية في #بغداد، إلى تعطيل الدوام الرسمي في جميع الدوائر الرسمية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحرير ـ وسام البازي

الصورة المرفقة تعبيرية ـ أرشيف

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية