انقلاب الأتباع.. تظاهرات صدرية ضد تحالف “سائرون” في البصرة

انقلاب الأتباع.. تظاهرات صدرية ضد تحالف “سائرون” في البصرة

خاص ـ الحل العراق

يعتزم أتباع التيار الصدري بزعامة #مقتدى_الصدر، في محافظة #البصرة، الخروج بتظاهراتٍ ضد تحالف “#سائرون” مساء اليوم الأربعاء.

وقال أحد أعضاء تنسيقية التظاهرة لـ”الحل العراق“، إن «عدداً من أنصار التيار الصدري في البصرة، سيخرجون بتظاهرة، ضد تحالف “سائرون” في المحافظة، الساعة الخامسة من عصر اليوم».

مبيناً أن «التظاهرة، ستكون في #شارع #الجزائر، وسط محافظة البصرة، حيث مكتب #النائب في #البرلمان العراقي #بدر_الزيادي، رئيس #تحالف سائرون المحافظة».

وأضاف أن «سبب خروج التظاهرة، لأن التحالف يعمل بعيداً عن الاصلاح والاصلاحات التي وعد بها سابقاً، وعملوا على مصالحهم الشخصية وتشكيل (كروبات)، خاصة بهم من أجل منافعهم الشخصية، لا منافع أبناء التيار الصدري».

وتابع أن «الهيئة السياسية للتيار الصدري في العاصمة #بغداد، لا نأمل منها خيراً، فهي مستفيدة مما يقوم به تحالف “سائرون” في محافظة البصرة، ولهذا نحن اتجهنا إلى الاحتجاج السلمي، لكي يصل صوتنا إلى زعيم التيار مقتدى الصدر».

ويمتلك تحالف سائرون، المدعوم من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في محافظة البصرة، عدد من النواب، مقسمين على لجان برلمانية مختلفة داخل #مجلس_النواب العراقي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.