بسام كوسا لزهير رمضان: “الوطنية مو بالتفتفة وفنجرة العيون”

بسام كوسا لزهير رمضان: “الوطنية مو بالتفتفة وفنجرة العيون”

رصد (الحل) – في لقاء مع إذاعة “شام إف إم” السورية، جدد الفنان السوري بسام كوسا هجومه على نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، واتهمه بـ “ادعاء الوطنية والسعي وراء المناصب واستخدام الوطن لتهديد الغير”.

وقال بسام كوسا في لقاء خاص أجرته معه الإعلامية هيام حموي: “هم غاياتهم المال والمناصب وأنا ما فيني فنجر عيوني مشان إحكي عن الوطن وهدد العالم إنو أنا وطني، هذا عبارة عن زعبرة وكذب على العالم”.

وتابع كوسا اتهامه لنقيب الفنانين بأنه حول النقابة لمزرعة بادعائه للوطنية و التنظير و”فنجرة ” العيون و”التفتفة” على العالم.

وأشار بسام كوسا أيضا لوجود مشكلة “أخلاق” وعن وجود وصوليين استغلوا الأزمة والحديث عن الوطنية لتخوين الأخر وإرهابه وطبعا عاد كوسا ليذكر أن على رأسهم نقيب الفنانين.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم كوسا نقابة الفنانين ونقيبها زهير رمضان، ففي مقابلات سابقة تعرض كوسا لنقيب الفنانين ونقابته وكيف أن النقابة ترفض مشاريعه التي يقترحها وكيف أصبحت مصدراً للمال للعاملين بها وعلى رأسهم رمضان.

يذكر أن زهير رمضان هو الأخر عرف بتصريحاته “التخوينية” وهجومه على الفنانين المعارضين لنظام الأسد وصرح أكثر من مرة بأنه يرفض مصالحتهم وهدد بأن النقابة ستعاقب من سماهم بفناني “البترودولار ”

إعداد : حمزة فراتي

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات