(فيديو) هل تحققت نبوءة ميشال حايك في السعودية بمقتل حارس الملك؟

(فيديو) هل تحققت نبوءة ميشال حايك في السعودية بمقتل حارس الملك؟

تداول متابعون عرب على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً يعود لنهاية العام الماضي، لتوقعات المتنبئ اللبناني #ميشال_حايك، تشمل حديثاً عن تردد اسم حارس الملك سلمان في وسائل الإعلام خلال عام 2019.

وقال ميشال حايك في تسجيل مصور صدر 31 كانون الأول/ديسمبر من عام 2018: “أحداث في البيت السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز”.

#منوعفيديو متداول يُظهر توقّع المتنّبئ اللبناني ميشيل حايك في ليلة رأس السنة الماضية لأمر ما سيحدث لحارس الملك سلمان عبد العزيز الفغم الذي قتل اليوم #INT

Gepostet von Kamal Daghestani am Sonntag, 29. September 2019

وغلبت السخرية على معظم تعليقات المتابعين، حيث كتب فارس الفارس “بكرا بيشتغل عند الشيباب الطيبة لرسم التوقعات والتنبؤات وبراتب قدره ١٠٠ الف دولار شهرياً، وبيجلب الجني الذي يتعامل معه”.

وفي رد آخر كتب مصطفى سليمان “شعب روح قلبو الأكشن والدراما والمؤامرات”، بينما كان تعليق ثروت بكير أكثر جدية حيث كتب: “هلق مو عجيب كتير خصوصي الحكي بعد شهرين من قضية خاشقجي وكانت لسا حامية، ويمكن ماضل حدا من البلاط الا تردد اسمه شي اعتقال شي اتهام”.

وقُتل الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بالرصاص “في تبادل لإطلاق النار بسبب نزاع شخصي”، حسبما أعلنت السلطات السعودية أمس.

شاركها على ...
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات