بغداد 35°C
دمشق 31°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
"نورا" ضحية أخرى للعنف على يد والدها - الحل نت


شاركت الشابة “#نورا_النبهان” صوراً لها وقد ظهرت عليها علامات كدمات وجروح، مؤكدة أنها تعرضت لـ “محاولة قتل” من قبل والدها.

وكتبت “نورا” في المنشور المرفق مع الصور على حسابها في “إنستغرام: “مشكلة بالسمع بالأذن اليسرى، فقرات العمود الفقري تحركو من مكانهم، خنق وضرب بالرجلين!… كدمات بكل جسمي، تبول لا إرادي من #الضرب… الدم ع وشي وتيابي مشقوقة وحفيانة وابني بحضني عم دق بواب الناس يخبوني”.

تتابع “نورا” متسائلة: “كل هاد قدام ابني..ليش؟ لأني ما بسكت على الإهانة… أنا اتخليت عن حياتي كلها لإكسب عيلة وسامحت كل شي صار معي، بس الحقد عند البعض ما بيموت ومو كل الأهل بيستحقوا يكونوا أهل. رغم إني عطيته فرصة يتعامل معي كأي أب وجبرت حالي مرق كتير شغلات”.


منشور نورا
منشور “نورا”


وأضافت #نورا أن والدها، وليبرر تعنيفه لها، قال عنها إنها “مجنونة”، مشيرة إلى بصماته على وجهها ورقبتها ومتوعدة بعدم السكوت على الإهانة واللجوء إلى #القانون.

ولاقى منشور “نورا” تفاعلاً من قبل أصدقائها ورواد مواقع الاجتماعي والصفحات الداعمة لـ #حقوق_النساء والمناهضة للعنف ضدهن. ويضاف اسم “نورا” إلى قائمة النساء والفتيات المعنفات من قبل #ذكور عائلاتهن إلى حين سن قوانين رادعة تكبل أيدي هؤلاء عن التمادي في انتهاكاتهم بحق النساء والمجتمع عامة.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية