بغداد 33°C
دمشق 27°C
الأحد 13 يونيو 2021
الصدريون يهاجمون أحمد البشير.. تهديدات بالقتل والسحل بسبب "الراقصات" - الحل نت

الصدريون يهاجمون أحمد البشير.. تهديدات بالقتل والسحل بسبب “الراقصات”


خاص ـ الحل العراق

هاجم أتباع #التيار_الصدري الذي يتزعمه #مقتدى_الصدر، الإعلامي العراقي الساخر #أحمد_البشير، بعد انتقام الأخير لتغريدة الصدر التي ورد فيها ذكر “الراقصات”.

فقد هاجم الصدر، الرئيس الأميركي #دونالد_ترامب ووصفه بـ”ابن الملاهي”، فيما هدده بالحرب، وورد ذكر جملة “كلا ورب الراقصات”، وقد سخر منها البشير في برنامجه الذي يقدمه على قناة “دوتشه فيله” الألمانية.

عقب ذلك، توالت ردود الأفعال من قبل أتباع التيار الصدري، بالهجوم الإعلامي على البشير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإطلاق عشرات التهديدات التي تضمنت قتله وسحله مع أهله وعشيرته.

وتواصلت التهديدات في ظل مخاوف في الوسط الصحفي، ما قد يحدث للإعلامي البشير، خصوصاً وأن اقربائه وأهله ما زالوا في #العراق، إلا أنه يستقر حالياً في #الولايات_المتحدة حيث يستكمل دراسته العليا.

إلا أن الصدر تدخل في النهاية، ونشر على صفحة مقربة منه في “الفيسبوك”، وهي لـ”صالح محمد العراقي”، كلمة واحدة وصورة، حيث دوّن العراقي: كفى، وأرفق معها صورة للصدر مع البشير في لقاء سابق جرى بينهما في العاصمة الأردنية #عمان.

والبشير هو إعلامي عراقي ولد في #الأنبار، وعمل في قنوات محلية إلى أن أنتج برنامج “البشير شو” على موقع “يوتيوب”، ويعتبر حالياً من أبرز الإعلاميين الساخرين في #الوطن_العربي.

إعداد: ودق ماضي

تحرير: سيرالدين يوسف


التعليقات