لماذا يبحث حاكم دبي عن صاحبة الفيديو؟

لماذا يبحث حاكم دبي عن صاحبة الفيديو؟

“بداية يوم دراسي في الإمارات.. البداية تكون مختلفة عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحاً جميلة.. وكلمة طيبة.. وابتسامة صادقة.. وتفاؤلاً وطاقة إيجابية حقيقية تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة.. نبحث عنها لمن يعرفها؟”.

https://twitter.com/i/status/1221633513516126208
المقطع الذي نشرته المعملة


هذه الكلمات نشرها حاكم دبي (محمد بن راشد آل مكتوم)، على حسابه الرسمي على “تويتر” مرفقاً بفيديو لمعلمة إماراتية تستقبل #الطلاب #الأطفال مع بداية اليوم الدراسي، وهي في قمة إيجابيتها، بالابتسامة والسعادة، وتدعوهم للاستمتاع بيومهم الدراسي، ما أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن المعلمة.



ورد الكثير من المغردين على (محمد بن راشد)، مشيرين إلى حساب المعلمة الرسمي في تويتر، وهي (#شيخة_محمد_حسين_النعيمي)، وتعمل أخصائية اجتماعية في مدرسة عالية بمدينة العين.

ونشرت #المعلمة الفيديو بعنوان صباح البراءة والمودة، وكتبت في تغريدة أخرى “من القلب شكراً لكل من أثنى على الفيديو وعلى كل تعليقاتكم اللي أسعدتني وأفتخر بوظيفتي وأعتز بها، لأنها تخدم جيلا إن شاء الله يكونوا قرة عين لوالديهم وذخرا لوطنهم وما أقول غير ربي يجبر بخاطركم جميعاً جبراً يليق بجلالته وعظمته”.

وعلق متابعون كانوا من طلابها، على الفيديو قائلين: “مستحيل انساج  من كنت صف اول لين خامس كنتي وايد طيبه وحنونه وماتغيرتي ويحظهم هالجيل فيج 💙💙 “. وفق العربية نت.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.