ديرالزور(الحل نت) – تشهد مدينة #البوكمال لليوم الثاني على التوالي، قدوم عشرات الحافلات المحملة بـ«الحجاج الإيرانيين»، لزيارة نبع «عين علي»، ثم إكمال رحلاتهم تلك باتجاه #دمشق، وذلك تحت حماية مشددة من عناصر ميليشيات «الحرس الثوري الإيراني» ولواء «القدس».

وقال مراسل موقع «الحل نت» في #البوكمال، إن «الحجاج الإيرانيين قدموا من #معبر_القائم ، إذ أشرف المدعو “حج صادق” مسؤول المركز الثقافي الإيراني، على استقبالهم برفقة قيادات من حركة #النجباء والحرس الثوري والحشد الشعبي العراقي أثناء استراحتهم في المدينة قبل توجههم للنبع».

وأضاف المراسل بان «”الحج صادق” ألقى كلمة أمام الحجاج تحدث بها عن الانتصارات التي أنجزتها وتنجزها المليشيات الإيرانية في الشمال السوري» على حد زعمه.

وأشار المراسل إلى أنّها ليست المرة الأولى التي يزور فيها إيرانيون مدنيون منطقة «عين علي»، إذ سبق وزارها عشرات من الإيرانيين والعراقيين للحج على اعتبار أنها «أحد المزارات المقدسة» على حد زعمهم.

الجدير بالذكر أن ميليشيات #إيران وعلى رأسها #الحرس_الثوري الإيراني تفرض سيطرتها المطلقة على مدينة البوكمال، وتحاول فرض سيطرتها على كامل مدينة #الميادين، لتضع يدها على أهم مدن محافظة ديرالزور.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة