خلال ساعات.. مقتل 9 عناصر من الميليشيات الإيرانية في قصفٍ جوي ثاني على ريف البوكمال بـ “دير الزور”

خلال ساعات.. مقتل 9 عناصر من الميليشيات الإيرانية في قصفٍ جوي ثاني على ريف البوكمال بـ “دير الزور”
ميليشيات إيرانية بريف "دير الزور"- إنترنت

جدد طيرانٌ مجهول، استهدافه لمواقع عسكرية تابعة لـ #القوات_الإيرانية والميليشيات التابعة لها بريف #البوكمال شرقي #دير_الزور، أسفر عن مقتل 9 عناصر وإصابة آخرين بجروحٍ خطيرة.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن «ضربات جوية جديدة، استهدفت مواقع للإيرانيين والمليشيات الموالية لها، من جنسيات سورية وغير سورية، في بادية #السيال بريف مدينة “البوكمال”، أدى لمقتل 9 عناصر على الأقل».

ورجّح المرصد الحقوقي ازدياد عدد القتلى، «لوقوع إصابات، بعضهم في حالات حرجة»، في حين، تسبب القصف، الذي يُعتقد بأنه إسرائيلي، بـ «تدمير مستودعات» تابعة للميليشيات في المنطقة.

وكانت طائراتٌ مجهولة، قد قصفت، قبل ساعات من القصف الأخير، موقعاً لـ #الحرس_الثوري الإيراني في قرية #العباس بريف مدينة “البوكمال”، كما واستهدفت مليشيا #زينبيون في منطقة #الحزام_الأخضر، ما أسفر عن مقتل 6 عناصر، وإصابة آخرين بجروحٍ متفاوتة.

وتتعمد الميليشيات الإيرانية، شن حملات أمنية تستهدف عناصرها ومتعاونين معها، حيث اعتقلت 4 منهم، بتهمة «التعامل مع إسرائيل»، كما تعمل على إعادة الانتشار في ريف دير الزور الشرقي وتحصين مواقعها، إلا أنها سرعان ما تُستهدف من قبل طائرات مجهولة.