ما الجديد الذي يحمله مسلسل الهيبة مع اقتراب عرض الجزء الرابع؟

ما الجديد الذي يحمله مسلسل الهيبة مع اقتراب عرض الجزء الرابع؟

بعد تأجيل فرضته جائحة #كورونا، يقترب بدء عرض الجزء الرابع من مسلسل #الهيبة على قنوات MBC و MTV ومنصة شاهد، و سيبدأ عرض العمل في مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر بحسب تغريدة للمنتج صادق الصباح على موقع تويتر.

المسلسل الذي خرج من سباق المنافسة الرمضانية في الموسم الأخير، يعود من خارج موسم العرض المعتاد للمشاهدين، إلا أنه يبقى وفياً للبيئة والأجواء التي اعتمدها سابقاً من صراعات المهربين ورجال العصابات، إلى العلاقات الإنسانية والعاطفية المتأزمة.

رغم الانتقادات التي وجهها جزء كبير من الجمهور للعمل والقائمين عليه، إلا أنه ما زال يحظى بشعبية كبيرة بين الناس في مواسم عرضه، وما تزال أحداثه تشدّ المشاهدين إليها، خاصة وأن مجموعة من الأسماء الهامة تلعب أدوار أبطاله وفي مقدمتها #منى_واصف و #تيم_حسن .

يأتي الجزء الرابع من كتابة مجموعة من الكتاب وإخراج سامر برقاوي، وكانت القنوات المعنية بدأت ببث الإعلان الترويجي عن عرض المسلسل وبث مقاطع من أغنية الشارة “مجبور” والتي يغنيها ناصيف زيتون .

هذا وعرضت الأجزاء الثلاثة الأولى من المسلسل منذ عام 2017 خلال موسم الدراما المعروف في شهر رمضان، بينما يراهن صناعه هذا العام على الشعبية التي يحظى بها خاصة وأنه احتل المراتب الأولى بين الأعمال الأكثر متابعة خلال السنوات السابقة، فهل يستطيع المسلسل أن يحمل جديداً بعيداً عن خلطة العنف والتهريب في هذا العام؟

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول سلايد