بغداد 31°C
دمشق 23°C
الأربعاء 16 يونيو 2021
غضبٌ في "السيّدَة العَجوز": هل انتهت حكاية "رونالدو" ويوفنتوس؟ - الحل نت
"كرستيانو رونالدو" - إنترنت

غضبٌ في “السيّدَة العَجوز”: هل انتهت حكاية “رونالدو” ويوفنتوس؟


مرة أخرى لم ينجح #يوفنتوس الإيطالي البقاء طويلاً والمنافسة على حصد لقب #دوري_أبطال_أوروبا بعد خروجه البارحة على يد #بورتو البرتغالي بدور الـ 16.

خرج السيّدة العجوز وفق مبدأ الأهداف خارج الأرض، رغم فوزه بمباراة الإياب (3 – 2) على النادي البرتغالي الذي هزم اليوفي في الذهاب على ملعبه (2 – 1).

الخروج هذا أثار امتعاض وغضب عشاق سيّد #إيطاليا من نجم الفريق #كرستيانو_رونالدو واعتبروه مقصّراً ولم يلعب بشكل جيّد، حتى أنه لم يسجّل أي هدف في المباراة.

الغضب هذا لم يكن من الجماهير فقط، إنما اجتاح داخل النادي، واتضح هذا أكثر بعد تصريح المدير الرياضي لليوفي “فابيو باراتيتشي” عن مستقبل #الدون لشبكة (Sky Sport) الإيطالية.

قال “باراتيتشي” عن مستقبل “رونالدو” مع يوفنتوس: «ما زال هناك وقت في عقده، ولدينا وقت للحديث معه»، لكنه أضاف جملة مزعجة للدون: «ليس في أولويتنا تجديد عقده».

تعاقد اليوفي مع “رونالدو” في يوليو 2018 لأجل أن يساعد الفريق بحصد لقب دوري الأبطال، خصوصاً بعد سيطرته المطلقة على #الكالتشيو الإيطالي بآخر 10 سنوات.

لكن هذا الخروج هو الثالث توالياً من الأبطال للسيدة العجوز منذ قدوم النجم البرتغالي، إذ خرج العام قبل المنصرم على يد #ليون الفرنسي من دور الـ 16، مثلما خرج هذا العام مع بورتو.

فيما خرج يوفنتوس العام المنصرم على يد #أياكس الهولندي من دور الثمانية (ربع النهائي) وبعد كل هذه الإخفاقات، اتفق المحلّلون الرياضيون على أن مشروع جلب الدون ناله الفشل.


التعليقات