بغداد 34°C
دمشق 24°C
الأربعاء 19 مايو 2021
(فيديو).. "الصدر" يقتحم "كلوب هاوس" ويتَداخَل مع الشباب: الخطف مرفوض! - الحل نت
زعيم التيار الصدري، "مقتدى الصدر" ـ إنترنت

(فيديو).. “الصدر” يقتحم “كلوب هاوس” ويتَداخَل مع الشباب: الخطف مرفوض!


يبدو أن تطبيق #كلوب_هاوس الذي انتشر بسرعة هائلة في الشهر الأخير بين نشطاء #التواصل_الاجتماعي في #العراق، بات مُتابعاً حتى من قبل الساسة ورجال الدين.

في السياق، وبينما كان مجموعة من الشباب يتناقشون في إحدى غرف التطبيق حول موضوع اختطاف أو اختفاء طفل هو الوحيد للناشط #أيوب_الخزرجي حدث ما لم يكن في الحسبان.

إذ تداخل زعيم #التيار_الصدري رجل الدين #مقتدى_الصدر مع الشباب وتكلّم بالصوت معهم حول الموضوع وقال إن: «خطف وترهيب الناشطين أمر مرفوض تماماً، ويجب أن ينتهي».

“الصدر” كان يستمع للنقاش عبر شخص يجلس بالقرب منه كان مشاركاً بالحوار، فتداخل من خلال جهاز الشخص الجالس معه وأكّد أنه: «يجب على أبناء “تشرين” و”التيّار” عدم الاختلاف».

«الاختلاف بين أتباع “التيّار الصدري” ونشطاء “تشرين” يصب بمصلحة الطرف الثالث، وهذا الطرف هم مجموعة من الفاسدين الذين يتحكّمون بالبلاد»، أوضح “الصدر”.

تداخل “الصدر” هذا جاء بعد أن اتُهمت ميليشيا #سرايا_السلام التابعة له باختطاف طفل الناشط “الخزوجي” قبل أن يسلّم نهار اليوم إلى جدّه من قبل الأمن العراقي.

أمس تداول الإعلام العراقي خبر اختطاف الطفل، بما مفاده أن ميليشيا “السرايا” اختطفته لإجبار والده العودة من #أربيل إلى #بغداد حتى تطلق سراحه.

كان “الخزوجي” قد انتقد “الصدر” بلهجة حادة في العديد من المرّات، ثم ذهب إلى أربيل خشية على حياته من أن يتعرّض للاغتيال على يد ميليشيا “السرايا” التابعة لزعيم “التيار الصدري”.

لكن #وزارة_الداخلية العراقية نفت الاختطاف وقالت إنها عثرت على الطفل تائهاً أثناء توجّهه مع الجموع الزائرة لمرقد الإمام “الكاظم” مشياً على الأقدام دون أن يُعلم أهله.

ثم خرج العميد #سعد_معن بمقطع فيديوي ومعه الطفل وجد الطفل نهار اليوم، قال فيه “معن” والطفل ذات ما جاء في بيان وزارة الداخلية، لكن العديد من الناشطين يشكّكون بصحة الرواية.


التعليقات