“داعش” يتبنّى مجزرَة “البو دور” في صلاح الدين

“داعش” يتبنّى مجزرَة “البو دور” في صلاح الدين
تعبيرية - إنترنت

تبنى تنظيم #داعش، مساء اليوم المجزرة التي وقعت فجر الجمعة باغتيال 7 أفراد من عائلة واحدة في منطقة “البو دور” بجنوبي قضاء #تكريت مركز محافظة #صلاح_الدين.

وكالة (أعماق) نشرت تفاصيل الخبر وقالت إن الأفراد الذين قتلهم التنظيم: «يعملون جواسيس لصالح #الحشد_الشعبي وأن العملية جرت فجر الجمعة»، حسب الوكالة.

ليل الخميس – الجمعة قتل مسلّحون ملثّمون يرتدون زياً عسكرياً 4 أشقاء مع شقيقتهم ووالدتهم في صلاح الدين شمالي #العراق، وأصيب شخص سابع، هو الشقيق الأصغر بالعائلة.

في السياق، تداول نشطاء #التواصل_الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وجود جثث الضحايا بالتزامن مع وصول قوة أمنية من محافظة صلاح الدين إلى المنزل الذي هوجم من المسلّحين.

إلى ذلك، أدان محافظ صلاح الدين في بيان هذا الهجوم الذي وصفه بـ «الجبان»، وقال: « نؤكد أن الأجهزة الأمنية تحقق بشكل كامل لكشف ملابسات الحادث».

كما أشار البيان إلى أن: «المتسبّبين بمثل هذه الحوادث سينالون جزاءهم العادل مهما كانوا ومهما كانت الأسباب، وأن التحقيقات جارية بأعلى المستويات».

بدورها أكّدت خلية #الإعلام_الأمني أن: «الجهات المختصة بقاطع #عمليات_صلاح_الدين، باشرت بإجراءاتها التحقيقية لمعرفة ملابسات “الجريمة البشعة” التي حصلت بقرية البو دور».

فيما لفتَت إلى أن: «عصابة إرهابية مسلّحة أقدمت على قتل عائلة مكونة من 4 أشخاص، مهنتهم كسبة وامرأتين  في الدار ذاتها»، مبينةً أنها: «ستكشف المزيد من التفاصيل لاحقاً».

يُذكر أن بقايا من “داعش” تتواجد في المناطق الصحراوية والقرى النائية والبساتين التابعة لصلاح الدين، وتقوم بين حين وآخر بعدة هجمات تستهدف بها المدنيين من أهل المحافظة.

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار محلية من العراق