إلهام شاهين ترغب بزيارة العراق مجدداً

إلهام شاهين ترغب بزيارة العراق مجدداً
الفنانة المصرية إلهام شاهين ـ إنترنت

وكالات

أبدت النجمة المصرية # #إلهام_شاهين رغبتها في زيارة # #العراق مجدداً، مؤكدة سعادتها بوجودها في # #بغداد ومشاركتها في فعاليات مهرجان # #بابل الدولي.

وذكرت شاهين في تعليقات تركتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «سعادتي لا توصف في أول زيارة إلى #بغداد ، وأتمنى تكرار الزيارة، ولا أنسى تلك اللحظات الجميلة خلال تكريمي في مهرجان #بابل ، وهالني ما رأيت من تاريخ وحضارة في تلك المدينة العريقة”.

مبينة أنها تقترب من دخول مسابقات الدراما في رمضان المقبل، قائلة إن «دراما رمضان مهمة في مسيرة الفنان، لكنني حتى هذا الوقت لم أتفق على عمل، لكن يوجد هناك مسلسل اتفقت عليه مع المنتجة مها سليم، بقصص وموضوعات منفصلة عن المرأة بعد عمر الأربعين والخمسين».

كما تطرقت الفنانة المصرية إلهام شاهين إلى الاحتفال بعيد ميلادها، مبينة: «كلما أطفئ شمعة عيد ميلادي وأكبر سنة، كلما أشعر بمسؤولية أكثر، حياتية وفنية، وأخاف أكثر من اختياراتي، وأفكر مئات المرات قبل الموافقة على أي دور».

وكُرمت الفنانة إلهام شاهين، في مارس 2019 على مسرح #بابل في مهرجان #بابل للثقافة والفنون في #العراق ، وقتها كان #العراق يون منشغلون بحادثة “العبارة” التي وقعت في # #الموصل .