استنكرت الفنانة السوريّة “صباح الجزائري” فكرة إنتاج جزء جديد من المسلسل الشهير «باب الحارة»، والذي يعرض في جزئه الـ١١ من الموسم الرمضاني الحالي.

وقالت الجزائري في مقابلة تلفزيونيّة، إن الموسم الجديد من المسلسل والذي يعرض حالياً لا يشبه «باب الحارة» ابداً، معتبرةً بأن الجزء الأخير هو عمل جديد كليّاً أطلقوا عليها اسم «باب الحارة» مستغلين النجاح الذي حققه المسلسل في السابق.

وأضافت الجزائري أنها عملت مع المخرج “بسام الملا” في المسلسل حتى جزئه التاسع، معتبرة بأن الملا هو صاحب المشروع وصاحب الفكرة التي حققت النجاحات في المسلسل.

https://www.youtube.com/watch?v=30nSCBiyStU&ab_channel=AkhbarnaOnline

 

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل باب الحارة شهد رواجاً وانتشاراً شعبيّاً واسعاً على المستوى المحلّي في سوريا وعلى المستوى العربي في باقي الدول العربيّة، لا سيما خلال أجزاءه الأولى، ذلك ما دفع الشركة المنتجة لإنتاج أجزاء أخرى من المسلسل، الأمر الذي اعتبره كثيرون، بمثابة “تمييع للمسلسل” وتحويله فقط لتجارة مضمونة الربح بعيداً عن الرسالة الهادفة في عالم الدراما.

ومنذ الجزء العاشر من المسلسل انسحبت العديد من الشخصيات أبرزها ميلاد يوسف “عصام”، صباح الجزائري “أم عصام”، وفاء موصلي “فريال”، شكران مرتجى “فوزية”، محمد خير الجراح “أبو بدر”، بالإضافة لأحد اهم أبطال العمل الفنان عباس النوري “أبو عصام”، وسيتولى إخراج المسلسل المخرج “محمد زهير رجب” في تغيير جذري لكادر العمل في جزئه العاشر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.