بغداد 31°C
دمشق 23°C
الخميس 6 مايو 2021
طيران مجهول الهُوِيَّة يقتل أربعة من عناصر المليشيات الإيرانية شرقي دير الزور - الحل نت

طيران مجهول الهُوِيَّة يقتل أربعة من عناصر المليشيات الإيرانية شرقي دير الزور


لقي أربعة عناصر من المليشيات الإيرانية مصرعهم وجرح آخرون، الخميس، نتيجة قصف جوي مجهول استهدف مواقعهم بالقرب مدينة #البوكمال، في ريف #ديرالزور شرقي #سوريا.

وقال مراسل (الحل نت): إنّ «القصف استهدف نِقَاط حراسة لمليشيا #الحرس_الثوري الإيراني ومليشيا #فاطميون على أطراف بلدة #السيال، ما أدى لدمارها ومقتل أربعة عناصر وجرح أكثر من14 آخرين».

وأضاف المراسل، أنّ «القصف استهدف أيضاً، موقعاً لمليشيا #الحشد_الشعبي العراقي في قرية #العباس بريف المدينة، ولم ترد معلومات دقيقة عن حجم الخسائر».

وعلى خلفية القصف، استنفرت #المليشيات_الإيرانية المتواجدة في المنطقة، وسارعت لإخلاء جميع مقراتها في مدينة “البوكمال” والنواحي التابعة لها، وانتشر العناصر بين المدنيين لتجنب أي استهداف آخر.

وكانت طائرات مجهولة، قد استهدفت في أواخر أبريل/نيسان الجاري، مقراً يتبع للواء “أبو الفضل العباس” في أطراف بلدة “الحمدان” التابعة لمدينة “البوكمال” أيضاً، ما أدى لمصرع ستة عناصر وإصابة آخرين وتدمير المقر بشكل شبه كامل، وفقاً لحديث المراسل.

وشنت طائرات مجهولة غارات مماثلة مطلع الشهر الجاري، استهدفت مواقع تابعة للمليشيات الإيرانية قرب مدينة #الميادين في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور، ما أسفر عن مقتل وجرح أكثر من 15 من العناصر.

وتنتشر المليشيات الإيرانية على اختلاف مسمياتها، بشكل كبير في ريف دير الزور الشرقي، وتعود جميعها لقيادة “الحرس الثوري” الإيراني، وتتعرض بشكل مستمر لغارات جوية من قبل طائرات مجهولة، يرجح أنها تابعة للتحالف الدَّوْليّ أو سلاح الجو الإسرائيلي.


التعليقات