بغداد 30°C
دمشق 26°C
الأحد 13 يونيو 2021
برصاصِ مجهولين.. مقتل عضو بالمجلس التشريعي في "الإدارة الذاتيّة" غربي دير الزور - الحل نت
ريف ديرالزور الغربي- انترنت

برصاصِ مجهولين.. مقتل عضو بالمجلس التشريعي في “الإدارة الذاتيّة” غربي دير الزور


قَتَلَ مجهولون عضو بالمجلس التشريعي في #الإدارة_الذاتية، اليوم الأربعاء، بطلقٍ ناري في ريف #دير_الزور الغربي، يُرجح أنهم من خلايا تنظيم #داعش.

وذكرت وسائل إعلام محليّة، أن مجهولين كانوا يستقلون دراجة ناريّة أطلقوا الرصاص على سيارة عضو المجلس “مؤيد الرياش”، في سوق بلدة #الجزرة، ما أسفر عن مقتله على الفور.

وكان مُسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية، قد أطلقوا النار في الـ25 نيسان/ أبريل الماضي، على حارس مبنى مجلس مدينة #هجين، “محمد علي الجبل”، خلال تواجده أمام المبنى، ما أدى لمقتله على الفور.

وتتكرر عمليات استهداف موظفي المؤسسات التابعة لـ “الإدارة الذاتية” بريف دير الزور في الآونة الأخيرة، على يد مجهولين، يرجّح مسؤولون محليون أن خلايا تابعة لتنظيم “داعش” هي من تقف وراء عمليات القتل والاغتيالات في المنطقة، فيما يرجّح آخرون أن خلايا تابعة للميليشيات الإيرانيّة أو المخابرات السوريّة المسؤولة عن تلك العمليات.

وأعلنت #قوات_سوريا_الديمقراطية، في وقتٍ سابق، عن اعتقال العشرات من خلايا التنظيم وضبط كمية كبيرة من الذخيرة شمال شرقي دير الزور، ضمن سلسلة العمليات الأمنية التي تقوم بها لملاحقة خلايا التنظيم، بتغطية جوية من #التحالف_الدولي.


 


التعليقات