بغداد 38°C
دمشق 27°C
الخميس 29 يوليو 2021
أحدهم كان في "البتاوين".. القبض على مطلوبين للقضاء العراقي - الحل نت
القوات العراقية ـ إنترنت


ألقت قوات الاستخبارات والأمن العراقي، القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء في محافظات #بغداد ونينوى والسليمانية، بتهمٍ ترتبط بالإرهاب.

وذكر بيان لجهاز الاستخبارات، أن «مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين للقضاء، كان متواجداً في منطقة البتاوين وسط بغداد».

وفي محافظة #نينوى، اعتُقِل «متهم مطلوب للقضاء على وفق قضايا إرهابية في حي السلام بالجانب الأيسر من مدينة الموصل، صادرة بحقه مذكرة قضائية»، وفقاً للبيان.

أما قوات #إقليم_كردستان، فقد تمكنت من «إلقاء القبض على أحد العناصر الهاربة والمطلوبة للقضاء، في إحدى مناطق محافظة السليمانية، وقد جرى إحالته إلى الجهات المختصة  لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

والأسبوع الماضي، أعلنت خلية #الإعلام_الأمني، في #العراق، القبض على أحد عناصر تنظيم #داعش في محافظة صلاح الدين، شمال العاصمة #بغداد.

وجرت عملية القبض على العنصر المكنى بـ “أبو رحمة” من قبل مفارز #وكالة_الاستخبارات، «وفقاً لمعلومات استخباراتية دقيقة»، حسب بيان للخلية الأمنية.

تأتي هذه العمليات، في إطار الحملة المكثفة التي تشنها #الحكومة_العراقية ضد خلايا “داعش” النائمة في العراق، للقضاء عليها بشكل نهائي، وتفويت الفرصة عليها للقيام بعمليات “إجرامية”.

إذ تشن تلك الخلايا عدة هجمات بين حين وآخر منذ مطلع 2020 وإلى اليوم، وعادة ما تتركّز  الهجمات عند القرى النائية، والنقاط العسكرية بين #إقليم_كردستان وبقية المحافظات العراقية.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية