أعلنت الفنانة والمطربة اللبنانيّة “نانسي عجرم” أن استدعائها إلى المحكمة في قضيّة مقتل الشاب “محمد الموسى” على يد زوجها “فادي الهاشم” جاء بصفتها «شاهدة» وبناء على طلب زوجها من المحكمة خلال إجراءات التحقيق.

وقالت “نانسي عجرم” عبر صفحتها الشخصيّة في «تويتر» الجمعة إنّ الاستدعاء الذي وصلها إلى المحكمة قبل أيام، يأتي في إطار التوسّع في التحقيق للوصول إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضيّة حسب قولها.

وجاءت في تغريدة المطربة اللبنانيّة: «لم أغِب و لن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار #اقتضى_التوضيح».

وعادت جريمة قتل الشاب السوري “محمد الموسى” على يد زوج الفنانة اللبنانيّة “فادي الهاشم”، إلى الواجهة قبل أيام، بعد استدعاء المحكمة لـ”نانسي عجرم” في إطار التحقيقات في الجريمة، وذلك في وقت كشفت فيه المحققة في الأدلة الجنائيّة “حلا ولد روب” عن تفاصيل جديدة بشأن القضية.

وأكدت المحققة “حلا” في تصريحات لوسائل إعلام أن «ما حصل هو جريمة قتل عمد وليست دفاعاً عن النفس»، كما اتهمت عائلة الهاشم بتزوير لقطات الفيديو التي تم تقديمها للقضاء على أنها دليل براءة “الهاشم“، مشيرةً إلى أنّ «تسجيل كاميرات المراقبة المقدم للنيابة العامة يتضمن كمية أخطاء حدثت خلال عملية المونتاج خاصة، أن التسجيل مأخوذ من عدة كاميرات».

وحول أسباب وقوع جريمة القتل قالت المحققة اللبنانيّة إن هذه الجريمة «وراءها جرائم أخرى، في حين أن المعطيات تشير إلى الشاب المقتول “محمد الموسى“، اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه» حسب قولها.

وشغلت قضية مقتل شاب سوري في منزل “نانسي عجرم” وسائل التواصل في أوساط السوريين واللبنانيين لأشهر على حدٍ سواء، حيث قتل الشاب مطلع عام 2020 في منزل “عجرم“، إثر إطلاق النار عليه من قبل زوجها الطبيب “فادي الهاشم“، في ظل تضارب المعلومات حول تفاصيل الحادثة.

وذكرت وسائل إعلامٍ لبنانيّة حينها، أن شاباً سوريّاً ملثماً دخل إلى منزل “عجرم” بقصد السرقة، لكنه واجه زوجها، الذي أطلق النار على الشاب وأرداه قتيلاً، وقال خلال التحقيقات إن تصرفه يأتي في سياق «الدفاع عن النفس».

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.