حلب.. شادي حلوة يهاجم وزير النفط ويطلب مضخة بنزين!

حلب.. شادي حلوة يهاجم وزير النفط ويطلب مضخة بنزين!
بشار الأسد وشادي حلوة - إنترنت

وصف إعلامي مؤيد للسلطات # #السورية تجاهل وزارة # #النفط لطلبه بـ “المسخرة”، إذ انتقد وجود آلة تعبئة # #بنزين واحدة “مضخة” عاملة في مدينة # #حلب شمالي سوريا.

واستهجن “#شادي_حلوة” في بث مباشر على صفحته في فيسبوك، ما يجري من عدم رد وزير # #النفط على طلب تشغيل مضخات #بنزين إضافية في # #حلب .

وأوضح أن هناك مضخة #بنزين واحدة عاملة في كل مدينة #حلب في محطة وقود الزبدية، رغم مناشدته الحكومة ومسؤولي # #النفط لتشغيل عدد أكبر من المضخات.

وبث حلوة مشاهد لطابور طويل من # #السيارات يمتد لآلاف الأمتار بين محطة وقود الزبدية حتى حي السكرية ب #حلب .

كما أعرب سوريون يقفون بانتظار الدور، خلال البث، عن إحساسهم بـ “الإهانة” لا سيما أنهم ينتظرون لأكثر من ٢٤ ساعة، ولم يصل دورهم لتعبئة ال #بنزين بعد.

وبعد البث، نشر حلوة على صفحته أن مدير شركة المحروقات التابعة للسلطات #السورية في #حلب وجه بفتح 4 مضخّات اضافية لل #بنزين الاوكتان في محطة الزبدية، ولم يتسن لموقع (الحل نت) التأكد من صحة ما نقله حلوة وتأكيد أو نفي فتح المضخات في المحطة.

وتشهد مناطق السلطات #السورية نقصاً حاداً في المشتقات #النفط ية، وتنتشر الطوابير أمام الكازيات في مختلف المناطق #السورية .

يذكر أن إعلاميي ووسائل الإعلام العاملة في مناطق السلطات #السورية ، يلتزمون بسقف منخفض من الانتقاد إن كان بمستوى المسؤولين أو المشكلات التي يطرحها، إذ يقتصر النقد بالأزمات الخدمية، ولحدود الوزراء فقط.