بغداد 38°C
دمشق 28°C
الخميس 5 أغسطس 2021
نتيجة «خطأ طبي».. الفنانة المصريّة "ياسمين عبد العزيز" في حالة غيبوبة تامة - الحل نت
الفنانة المصرية "ياسمين عبدالعزيز"- إنترنت


تعرضت الممثلة والفنانة المصريّة “ياسمين عبد العزيز” لأزمة صحيّة بعد خضوعها لعملية جراحية، قبل أن تدخل في حالة غيبوبة تامة نتيجة «خطأ طبي»، نُقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر تعرض الفنانة المصرية لأزمة صحية ودخولها حالة الغيبوبة التامة، بعد عملية “استئصال ورم لمفاوي في الرحم”، تطور إلى “تلوث بكتيري” أثناء العملية.

من جهته، كشف الفنان “وائل عبد العزيز”، عن آخر التطورات الصحية لشقيقته “ياسمين”(41 عاماً)، بعد إجرائها العملية الجراحية، لافتاً إلى أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة حتى الآن.

وقال “وائل” عبر صفحته في “فيسبوك”: «أرجو من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لسانا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها، وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجه دي».

وكان الفنان “أحمد العوضي” أعلن خضوع زوجته الفنانة “ياسمين” لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر صفحته في “فيسبوك”: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

فيما كشف الفنان “تامر مجدي” تفاصيل الحالة الصحية لـ”ياسمين” بعد ساعات من إعلان زوجها “أحمد” مرورها بأزمة صحية، مُشيراً إلى أن “ياسمين” «دخلت في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية».

 


 


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية