«غرفة صغيرة وقليل من الليدات».. “يا ويل ويلي” لـ فرقة «سفر» تتخطى حاجز 1.7 مليون مشاهدة

«غرفة صغيرة وقليل من الليدات».. “يا ويل ويلي” لـ فرقة «سفر» تتخطى حاجز 1.7 مليون مشاهدة
فرقة «سفر» السوريّة

حظيت أغنية “يا ويل ويلي” لفرقة «سفر» السوريّة، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور أسبوع فقط على إطلاقها، حيث تجاوزت في عدد المشاهدات 1.7 مليون مشاهد في منصة «يوتيوب».

وتعتبر الأغنية المذكورة هي التجربة الأولى لفرقة «سفر»، بقيادة الممثل والمغنّي السوري “شادي الصفدي“، ورغم ذلك لاقت الأغنية إعجاب مئات الآلاف، الذين شاركوا الأغنيّة عبر منصّات التواصل.

كما لاقت الأغنية استحساناً من النقّاد الفنيين، وقال المايسترو السوري والناقد “وليد المطعم” إنّ: «أغنية “يا ويل ويلي”، فيها إدمان، الكليب المصوّر مميز، الفنان شادي الصفدي صار في أله بصمة مميزة وكاريزما بالغناء وأمام الكاميرا».

والعمل الغنائي الجديد يقدَّم بطريقة موسيقيّة تسلّط الضوء ربما على الحالة الخدميّة المتردّية التي تعيشها سوريا، حيث تم تصوير الأغنية في غرفة صغيرة وبمعدات بسيطة على ضوء بسيط وبعض شرائط «الليدات».

وتظهر محاولة القائمون على العمل تصوير الفيديو كليب، بصورة تعكس حال الشوارع والأسواق والمنازل في سوريا، وفي إحدى اللقطات يظهر كادر الغناء بنظرة تقول ربما برمزية أمام الضوء الخافت «فحّمت قلوبنا من العتم».

وأغنية “يا ويل ويلي” من إخراج “يزن شربتجي”، وغناء وغيتار “شادي الصفدي”، الذي يعتبر مؤسس فرقة «سفر»، وهو الذي ظهر قبل يومين بفيديو برفقة كادر «سفر»، عبر خلاله عن امتنانه للمتابعين، وذلك لوصول الأغنية للمليون مشاهدة.