(فيديو)- “الأسد” يقابل “رئيس لبنان” المستقبلي ويسخر من طول قامته أمام والده

(فيديو)- “الأسد” يقابل “رئيس لبنان” المستقبلي ويسخر من طول قامته أمام والده
الصورة من الإنترنت

سخر الرئيس السوري، “بشار الأسد”، من نجل رئيس حزب التوحيد العربي اللبناني  “وئام وهاب”، خلال زيارته لدمشق، معلقاً على طول قامة الابن أمام والده بالقول «طويل كمان!».

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً، ظهر فيه “وهاب” وهو يقول للأسد «ابني هادي تزوج مبارح»، ليرد الأسد «تشرفنا.. طويل كمان»، ليتابع وهاب، «هوي اللي اتفقنا نعملوا رئيس».

لاقى مقطع الفيديو الذي تابعه (الحل نت)، سخريةً كبيرة من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن وهاب «عم ينكت وكتير مبسوط مع بشار».

يأتي ذلك بعد زيارة وفدي “الحزب الديمقراطي” اللبناني برئاسة “طلال أرسلان” وحزب “التوحيد العربي”، برئاسة “وئام وهاب”، للعاصمة السوريّة دمشق، تعبيراً عن دعمهما للرئيس السوري.

واحتفل “وئام وهاب”، والذي يعتبر من أشد الداعمين لـ “بشار الأسد، بزفاف نجله هادي بحفلٍ شعبي ضخم شارك فيه نحو 4 آلاف شخص.

وأثار حفل الزفاف، غضب اللبنانيين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات كبيرة لما وصفوه بـ«البذخ».

واعتبر ناشطون أن “وئام” أسرف بالكثير من الأموال على حفل نجله في وقتٍ يعيش فيه الشعب اللبناني أزمة اقتصادية خانقة تعصف بالبلاد منذ نحو عامين.

ويمر لبنان بأسوأ أزمة اقتصادية منذ الحرب الأهلية، التي استمرت 15 عامًا وانتهت في عام 1990، حيث فشلت البلاد في تشكيل حكومة جديدة منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي بسبب الخلاف بين التيارات السياسية المتنافسة.