فاجأت مارتا أحمد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، بعد إعلان زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري، حيث نفت ما تردد عن انفصالهما مؤخراً، بسبب زواجه من نصري، مهنئًة الزوجين ومباركة لهما.

وقالت “مارتا” في تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن«هناك معلومات منتشرة على مواقع التواصل غير صحيحة ومغلوطة، ولم تصدر عني».

وأضافت: «أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، أتمنى لكما الخير، وبالنسبة لموضوع الطلاق الذي تداولوه كثيراً، فهذه المعلومات غير صحيحة، إحنا مطلقين من فترة».

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، بأنباء زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي، فائق حسن، دون أن تخرج المطربة السورية لتؤكد أو تنفي الخبر.

وكان أول من فجر أنباء زواج أصالة، هي الإعلامية الكويتية مي العيدان، إضافة إلى مقطع فيديو تظهر فيه أصالة وهي تقول لمعجب عراقي أنها “صارت كنتهم”، أي أصبحت من العراقيين.

وعلقت أصالة، لأول مرة، يوم الاثنين الماضي، على زواجها، فيما نشرت، أول صورة رسمية تجمع بينها وبين زوجها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، والتي كشفت فيها عن تفاصيل زواجها.

يشار إلى أن أصالة نصري كانت متزوجة من رجل الأعمال أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هم خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما عام 2005.

ثم تزوجت من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، وانفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاماً، كما ما تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواج أصالة نصري من نائب برلماني مصري، ولكن أعلن عن انفصالهما في شهر يوليو، دون أن تعلن عن زواجهما رسمياً.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.