الكشف عن أمنيات قديمة لأصالة نصري وابنتها ترد عليها

الكشف عن أمنيات قديمة لأصالة نصري وابنتها ترد عليها
أصالة نصري وابنتها
أستمع للمادة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الصفحات السوريّة، تسجيلاً مصوّراً نادراً لمقابلة قديمة للفنانة السوريّة والمطربة “أصالة نصري“.

وظهرت أصالة في المقابلة إلى جانب والدها المغني والملحن السوري مصطفى نصري، وهي تتحدث عن بعض أمانيها في الحياة.

أمنيات أصالة

وتحدثت نصري عن أمنيتين لديها في الحياة، أولهما أن تصبح طبيبة، والثانية ان تصبح فنانة وتنجح في حصد محبة الناس.

وغنّت خلال المقابلة التي أجراها معها التلفزيون السوري عندما كانت في الصف التاسع، أغنية “يا مسهرني” لـ أم كلثوم رفقة والدها.

اقرأ أيضاً: وفاة الفنان السوري صباح فخري

تعليق ابنتها

من جانبها نشرت “شام الذهبي” ابنة أصالة الفيديو القديم لوالدتها، وأرفقته بتعليق جاء فيه: «يارب كون حققت جزء من امنياتك يا انبل و اغلي امرأة بالدنية :heart::heart:».

شام أشارت إلى دراستها الكيمياء، إذ افتتحت أيضاً عيادتها المتخصصة بالعناية بالبشرة باستخدام وسائل الطب الحديث، وذلك خلال حديثها عن تحقيق إحدى أمنيات والدتها أصالة.

وأثار الفيديو المعاد نشره آلاف التعليقات على مواقع التواصل، وذلك من جمهور الفنانة أصالة الذين أشادوا بموهبتها المبكرة في الغناء.

أصالة نصري في سطور

وتعتبر أصالة نصري من أبرز الفنانات والمغنيّات السوريات، وتحظى بشهرة واسعة على مستوى الدول العربية وهي من مواليد أيّار /مايو من العام  1969، في العاصمة دمشق.

كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية، وحصلت عليه بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعالية أوبريت «المحبة والولاء»، الذي أُقيمت في مدينة المنامة البحرينية، احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت أصالة ثلاث مرات وأنجبت شام وآدم وعلي، وكانت أعلنت مؤخراً زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

اقرأ أيضاً: إليسا لـ “جورج قرداحي”: «بتحب الأسد؟ روح لعنده وتروك لبنان»

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات